رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط المتهمين بقتل «يوسف» سائق «التوك توك» في الصف

المجني عليه
المجني عليه


نجحت وحدة مباحث مركز شرطة الصف، في أقل من 48 ساعة، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سائق «توك توك» مبلغ بغيابه، وملقى في مياه النيل بقرية الجزيرة الشقراء بدائرة المركز، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين.

وتلقى مركز شرطة الصف، بلاغًا من الأهالي يفيد انتشال جثة طالب من مياه النيل بقرية الجزيرة الشقراء بدائرة المركز، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد محمد طبلية رئيس المباحث، إلى محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لسائق توك توك يدعى يوسف محمد نصر عمار، 19 سنة مقيم دائرة المركز، مكبل اليدين من الخلف، وملقي في مياه النيل، ومبلغ بغيابه منذ أيام قليلة.

وبإخطار اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لـ«مباحث الجيزة»، شكّل فريق بحث مكبر بإشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، بقيادة العميد عبد الرحمن أبو ضيف، رئيس قطاع جنوب الجيزة؛ والعقيد أحمد الوليلى مفتش المباحث الجنائية، والرائد محمد طبلية رئيس المباحث، والرائد هيثم البحيري، والنقباء هيثم رمضان، ومصطفي الجارحي معاوني المباحث. 

ومن خلال جمع المعلومات والمشاهدات، وتتبع خط سير التوك توك، الذي استقله المجني عليه، توصلت جهود فريق البحث في أقل من 48 ساعة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، عاطلين أحدهم مسجل سرقات، بدافع سرقة التوك توك الخاص بالمجني عليه، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنية من ضبطهم.

وبمواجهه المتهمين اعترفا بإرتكاب الواقعة، من أجل السرقة، وبيعه والحصول على مبلغ مالي لتعاطي المخدرات، وأرشدا عن مكان تواجد التوك توك المسروق وتم ضبطه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.