رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق لسميحة أيوب على إعلان أحمد النحاس زواجه العرفي منها

سميحة أيوب واحمد
سميحة أيوب واحمد النحاس_ أرشيفية


أبدت الفنانة سميحة أيوب عن تعجبها من اهتمام الصحافة والإعلام بتصريحات المخرج أحمد النحاس حول زواجها عرفيا منذ 18 عاما.


وقالت سميحة أيوب: «لن أعلق على ما قاله النحاس حول زواجنا والأهم أن تهتم الصحافة بتعرضي للنصب واستيلائه على أموالي».


وأضافت: «أثق في نزاهة القضاء المصري، وأثق أن حقي لن يضيع وكل ما يقوله مجرد محاولات للتشويش على قرار حبسه لمدة عشرة سنوات».


وكانت محكمة جنايات القاهرة أصدرت حكما بحبس المخرج أحمد النحاس مدير أعمال الفنانة سميحة أيوب، وزوجها السابق، بالسجن المشدد 10 سنوات، وذلك بعد اتهامها له بالاستيلاء على 120 ألف دولار من أموالها المودعة لدى بنك شهير في الزمالك.


كما شهدت الساعات القليلة الماضية انتشار أقاويل حول زواج الفنانة الكبيرة سميحة أيوب سرًا من المخرج أحمد النحاس، الذي نشر صورة لعقد زواجهما عرفيًا عبر "السوشيال ميديا"، بعدما تم اتهامه بسرقة 120 ألف دولار من حسابها بأحد البنوك، وهو ما دفعه إلى كشف كل تفاصيل زيجتهما السرية.


وكشف "النحاس" أنه كان يعيش مع "سميحة" لمدة 18 عامًا، زواج عرفي حتى لا ينقطع معاشها من زوجها الراحل سعد الدين وهبة.


كما أوضح، من خلال أكثر من تدوينة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تفاصيل القصة، التي بدأت بعد عودتهما معًا من مهرجان الإسكندرية السينمائية عام 2017، إذ كشف أن "سميحة" تسلمت وقتها خطابًا من المعاشات؛ لاستدعائها والتحقيق معها، بعد شكوى تقدمت بها بنات "وهبة"، تفيد بأنها ما زالت تحصل على معاش والدهما دون وجه حق، وأنها متزوجة من شخص آخر.


وتابع أنه فوجىء وقتها أنها ما زالت تحصل على المعاش، فـ أعلن رفضه لإخفاء زواجهما أكثر من ذلك، وأخبرها بأنه سيعترف بزواجهما، في حالة تم استدعائه لسؤاله أو طلبه للشهادة.


وأضاف أنه بالفعل قام ذلك، ثم رفع عليها قضية لإثبات زواجهما، الذي تم في 1 يناير عام 2008، إلا أن "سميحة" اعتبرت أنه يعاديها بهذه الطريقة، فقامت برفع قضية عليه؛ بتهمة سرقة دفتر شيكاتها والتصرف في أموالها بصفته مدير أعمالها.


كما نشر بعض الرسائل بينهما، التي تؤكد أنه كان يقيم معها بالمنزل نفسه.