ads
ads

تعرف على تفاصيل الجلسة الساخنة بين مرتضي منصور وجروس

مرتضى منصور وجروس
مرتضى منصور وجروس
أحمد عادل
ads



شهد نادي الزمالك اليوم  ، حرص مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ، على عقد جلسة خاصة مع المدير الفني لفريق الزمالك لكرة القدم ، السويسري كريستيان جروس ، فى حضور إسماعيل   يوسف عضو مجلس ادارة الزمالك ، و امير مرتضى منصور المشرف العام على فريق كرة القدم بالزمالك .

وكشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ان الجلسة جاءت ساخنة من جانب رئيس الزمالك الذى وجه اللوم الشديد للمدير الفنى السويسري فى ظل تذبذب اداء الزمالك  خلال اللقاءات الأخيرة وصعوده بشق الأنفس الى الدور قبل النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق حسنية أغادير المغربي بمجموع لقائى الذهاب و العودة بعد التعادل فى المباراة الاولى والفوز في لقاء العودة بهدف نظيف .، وطالبه بإغلاق ملف البطولة الأفريقية والتركيز في الدوري .

وطالب رئيس الزمالك من جروس العمل على استعادة صدارة الدوري بعد التراجع للمركز الثاني في أعقاب الخسارة من المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة الأخيرة.


رئيس الزمالك ابدى قلقه على مستقبل الفريق الابيض خاصة في بطولة الدورى ، بعد اهدار العديد من النقاط في اللقاءات الأخيرة بالتعادل فى اكثر من مباراة قبل الهزيمة من المصرى بهدفين مقابل هدف واحد ليففد الصدارة ويتراجع الى المركز الثاني .

واستفسر رئيس نادى الزمالك من كريستيان جروس عن سر عدم الاستعانة بعدد من اللاعبين امثال ايمن حفنى ، وعمر السعيد  واحمد مدبولى ومحمد عنتر ومحمد حسن وبهاء مجدى رغم شعور اللاعبين الأساسيين امثال يوسف اوباما  وخالد بوطيب وعبد الله جمعة واحمد سيد زيزو بالاجهاد الشديد .

وطلب رئيس الزمالك مرتضى منصور  من المدير الفني عدم ظلم أي لاعب وطالبه بمنح الفرصة للاعبين الذين لا يشاركون في المباريات،

والمح المصدر الموثوق  به داخل نادي الزمالك ان مرتضى منصور ، عرض على المدير الفني السويسري ،  تعيين خالد جلال كمدرب عام وهو ما تحفظ عليه كريستيان جروس .

وبرر المدير الفنى لفريق الزمالك ،  عدم الاستعانة باكثر من لاعب خاصة ايمن حفنى ومحمد عنتر ومحمد حسن بأنهم عائدون من الإصابة ووعد ان يستعين بهم في اللقاءات القادمة فى ظل النقص في الفريق الناتج عن إصابة حازم إمام وفرجانى ساسى وإيقاف حمدى النقاز ومحمود الونش .

ads
ads