رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على أبرز تعليمات محافظ دمياط أثناء جولتها التفقدية

محافظ دمياط
محافظ دمياط

تفقدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، عددا من المناطق بمدينة دمياط استهلتها بزيارة منطقة شطا، تابعت خلالها تنفيذ التعليمات الخاصة بإلزام أصحاب مستودعات الأخشاب والأراض الفضاء بإحاطتها بسور من "الجمالون"، منعا لحدوث أي تراكمات للقمامة وحفاظا على المظهر الحضاري لها. 

ووجهت عوض باستمرار تنفيذ تلك الأعمال وتحرير محاضر فورية للمخالفين، كما شددت على رفع جميع المخلفات وتجمعات القمامة، وحصر شامل لجميع المخالفات والإشغالات لإتخاذ الإجراءات اللازمة وإزالتها فوراً.

وزارت، خلال الجولة، موقف مدينة دمياط للأثاث، حيث شددت على مدير إدارة المواقف بالالتزام بخط السير المحدد لسيارات الأجرة إلى داخل مدينة الأثاث، مؤكدة ضرورة تواجد اثنين من العاملين بإدارتي المواقف والمرور لمتابعة سير العمل بالموقف. 

على صعيد آخر، تابعت المحافظ أعمال رد الشيء لأصله، التي تنفذها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بطول الترعة الشرقاوية، حيث وجهت بالانتهاء من جميع أعمال رد الشيء لأصله بنطاق مركز ومدينة دمياط، وفقا للجدول الزمني المحدد. 

وتابعت أعمال رفع تجمعات القمامة بعدد من الأراض بمنطقة شط الملح، مؤكدة استكمال تلك الأعمال و إلزام أصحاب الأراض بإحاطتها بسور من "الجمالون".