ads

في الولايات المتحدة.. البعض مارس الجنس قبل سن الـ 13

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


يزعم بحث جديد أن الأولاد يمارسون الجنس قبل سن 13 عامًا في بعض المناطق بالولايات المتحدة.

وجدت الدراسة ، التي نشرت في مجلة JAMA Pediatrics الأمريكية، أن ما بين 3.6 في المائة و 7.6 في المائة من الأولاد في جميع أنحاء الولايات المتحدة قد فقدوا عذريتهم بحلول الوقت الذي بلغوا فيه سن الثالثة عشرة.

في كلا الاستبيانين ، سُئل المتطوعون عما إذا كانوا قد مارسوا الجنس مع امرأة قبل سن 13 عامًا.

وجدت الدراسة أن نسبة الرجال الذين ذكروا أنهم مارسوا الجنس قبل سن 13 عامًا تباينت بشكل كبير في جميع أنحاء الولايات المتحدة. عند خمسة في المائة ، كان الرقم في أدنى مستوياته في سان فرانسيسكو لكنه ارتفع إلى 25 في المائة لأولئك الذين يعيشون في ممفيس بولاية تينيسي.

كما بحث مؤلفو الدراسة في كيفية تأثير العرق والإثنية على ما إذا كان المشاركون قد نشطوا جنسياً أم لا في سن مبكرة ووجدوا أنه من بين أولئك الذين تم تحليلهم، كان من المرجح أن يمارس الذكور السود الجنس قبل 13 سنة.

ووجدت الدراسة أن الذكور البيض كانوا أقل عرضة بنسبة 79 في المائة لممارسة الجنس قبل 13 عامًا مقارنة بالرجال السود، في حين أن الذكور من أصل إسباني كانوا أقل بنسبة 73 في المائة.

أما عن شعور المشاركين بالتجارب الجنسية التي حدثت قبل بلوغهم الثالثة عشرة ، فقد قال 55 في المائة من الرجال المعنيين إنهم "يريدون حقًا أن يحدث ذلك" في حين أفاد 37 في المائة بأن لديهم "مشاعر مختلطة" و 8 في المائة قالوا إنهم لا يريدون أن يحدث ذلك.

علقت مؤلفة الدراسة الرئيسية لورا ليندبرج، الباحثة في معهد غوتماخر في مدينة نيويورك قائلاً: "تتأثر مواقف المراهقين وقيمتهم الجنسية والذكورة بالسياق الاجتماعي لمجتمعهم".

وقالت لرويترز "النتائج التي توصلنا إليها تعكس أن المكان الذي تعيش فيه يعرضك لقواعد اجتماعية مختلفة عن الرجولة."