رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«لوكيشن للاستثمار والتسويق» تحقق 600 مليون جنيه مبيعات فى 2018

حسام مصطفى الرئيس
حسام مصطفى الرئيس التنفيذي للشركة


حققت شركة "لوكيشن" للاستثمار والتسويق العقارى مبيعات لصالح الغير بقيمة ٦٠٠ مليون جنيه خلال العام الماضى وتسعى لزيادة محفظتها من المشروعات العام الجارى.

قال حسام مصطفى الرئيس التنفيذي للشركة، إن مبيعاتها تضاعفت خلال العام الماضى لترتفع إلى ٦٠٠ مليون جنيه فى ظل ضمها لعدد كبير من المشرعات خاصة فى العاصمة الإدارية الجديدة.

أضاف أن الشركة تسوق نحو 176 مشروعا فى مناطق متنوعة لـ 40 شركة عقارية وأن هناك خطة لضم مشروعات جديدة .

أوضح أن الشركة تسوق 24 مشروعا فى العاصمة الإدارية والتى استحوذت عن نحو 30% من مبيعات الشركة العام الماضى فى ظل طرح حزمة من المشروعات بها وتتنوع فى الأسعار وأنظمة السداد تصل إلى 15 عاما وأن تعدد المعروض يمثل فرصة للمسوقين لزيادة المبيعات.

أشار مصطفى، إلى أنه فى المقابل تراجعت المبيعات فى القاهرة الجديدة لقلة المشروعات المطروحة خاصة للشركات الكبيرة إلى جانب استحواذ مشروعات العاصمة على حصة كبيرة من عملاء شرق القاهرة مع تقارب الأسعار بين المدينتين حيث تتراوح ما بين 7 إلى 14 ألف جنيه للمتر فى العاصمة الإدارية.

قال إن الشركة تستهدف التركيز على المشروعات الإدارية والتجارية خلال العام الجارى خاصة فى العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة والتى تلقى طلبا كبيرا من العملاء وتمثل فرصة جيدة للاستثمار فى ظل فرص تزايد أسعارها إلى جانب إمكانية تأجيرها بعائد كبير مقارنة بالسكنى.