رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ دمياط تشهد احتفالية يوم اليتيم بالصالة المغطاة برأس البر

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية


شهدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط فعاليات الاحتفال بيوم اليتيم الذى نظمته مديرية التضامن الاجتماعي بالتعاون مع جمعية الأورمان، بالصالة الرياضية المغطاة بمدينة رأس البر بحضور اللواء عصام الليثى سكرتير عام المحافظة واللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد وحسام عبد الغفار مدير مديرية التضامن الاجتماعي ومحمود أبو زهرة مدير مديرية الشباب والرياضة وعددا من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
 
وأعربت المحافظ عن سعادتها البالغة بتواجدها فى احتفالية يوم اليتيم ومشاركتها فرحتهم مؤكدة أن المحافظة لا تدخر جهدا فى توفير الدعم الكامل لهم فهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع وكذلك مساندتها لجميع الجمعيات والمؤسسات الأهلية التى تعمل من أجلهم.

وأشارت المحافظ إلى أهمية التراحم والتكافل بين أفراد المجتمع لنشر روح المحبة والألفة والتسامح بين الجميع لافتة إلى أن رعاية وكفالة اليتيم هى مسئولية كافة أفراد المجتمع لزرع قيم المسئولية لدى أبنائنا تجاه أقرانهم الأيتام. 

كما قامت "عوض" بتكريم عشرة من الأطفال المتفوقين علميًا ورياضيًا وتكريم أثنان وعشرون من الأمهات المثاليات اللاتي ضحين من أجل أبنائهن.  

كما شهدت أيضًا حفل الزفاف الجماعى للعرائس الأيتام حيث تقدمت المحافظ لهم بالتهنئة وقامت بتسليمهم شيكات مساعدة الزواج. 

وخلال الاحتفالية التى تخللها عددا من الفقرات الغنائية والفنية قامت محافظ دمياط بتكريم مدير مديرية التضامن الاجتماعي كما تبادلت سيادتها وممثل جمعية الأورمان الدروع تقديرا لجهودهما المبذولة فى خدمة المجتمع.