رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«يوسف ومها لتبادل الزوجات».. اعترافات متهمة فى إقامة حفلات جنس جماعى بـ«القليوبية»

النبأ


أمرت نيابة قسم أول شبرا الخيمة بإشراف المستشار خالد الإتربي، المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية، بحبس «سباك» وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بإنشاء شبكة لتبادل الزوجات واستقطاب راغبى المتعة، وإقامة حفلات جنس جماعي ومشاركتهما آخرين فيها.

وكشفت التحريات والتحقيقات أن المتهم، أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعى، "فيس بوك" تحت اسم "يوسف ومها لتبادل الزوجات" يستقطب خلالها راغبى المتعة من تبادل الزوجات، وإقامة حفلات جنسية بتبادل زوجة المتهم مع آخرين.

وتلقت مباحث الاتصالات والإنترنت، بلاغا بوجود صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى، "فيس بوك" عن وجود صفحة شخصية للمتهم تدعو لاستقطاب راغبى المتعة، وتبين من التحريات أن صاحب الصفحة شخص يعمل سباكا وتم استئذان النيابة العامة لضبطه. 

انتقلت قوة أمنية لشقة المتهم بمنطقة شبرا الخيمة، وتم ضبطه وزوجته والتحفظ على هواتف وأجهزة محمول المتهمين، وبفحصه تم العثور على صور لزوجته فى أوضاع مخلة، أرسلها لأشخاص تواصل معهم لإقامة حفلات جنسية عن طريق زوجة كل منهم.

واعترفت المتهمة بارتكابهما للواقعة فى التحقيقات، حيث قالت إن زوجها يعمل "سباك"، وشعر بملل من العلاقة الزوجية بينهما وعرض عليها فكرة إقامة علاقة جنسية مع زوجين عن طريق التبادل، وأضافت المتهمة أن زوجها، أنشأ صفحة على فيس بوك وتواصل مع أشخاص وأقاموا حفلات جنسية.

يذكر أن مباحث الآداب، ضبطت شبكتين لتبادل الزوجات من قبل بمنطقة شبرا الخيمة وتم الحكم عليهم بالحبس.