رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجمهور يحاصر أحمد مكي في الشيخ زايد.. اعرف التفاصيل

الفنان أحمد مكي_
الفنان أحمد مكي_ أرشيفية

حرص الفنان أحمد مكي على تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل محمود الجندي، الذي أقيم ليلة الجمعة 12 إبريل، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، عقب صلاة المغرب. 

وتفاجأ أحمد مكي بملاحقة الجمهور له عقب خروجه من المسجد وتقديم واجب العزاء، أثناء عبوره الشارع مهرولًا. 

وشهد العزاء حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، من بينهم: سمير غانم، يوسف شعبان، ياسر جلال، صابرين، دلال عبد العزيز، رجاء الجداوي، حسن الرداد، وفاء عامر، هالة فاخر، نبيل الحلفاوي، أحمد سعيد عبد الغني، سيد رجب، منة شلبي، أحمد فهمي، هنا الزاهد، شيرين، إنعام سالوسة، عماد رشاد، فاروق فلوكس، محمد ثروت، شهيرة، إيهاب فهمي، أحمد حلاوة، علي ربيع، حمدي المرغني، أوس أوس، صبري فواز، كريم عفيفي، محمد أنور، نجوى فؤاد، أحمد عبد العزيز، ماجدة زكي، هادي الجيار، محمد ممدوح (تايسون)، أحمد داوود، شيماء سيف، المؤلف وحيد حامد، السيناريست تامر حبيب، الإعلامي عمرو الليثي، الشيخ علي جمعة. 

يذكر أن الفنان محمود الجندى، رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس الأول الخميس عن عمر ناهز 74 عاما، بأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر.

وشُيِّعت جنازة الفنان الراحل ظهر الخميس، وأدى المئات من أهالي أبو المطامير بمحافظة البحيرة، صلاة الجنازة على جثمانه، بمسجد الشيخ عبد الحكم، بمشاركة عدد من نجوم الفن.