رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة «شهم الحوامدية» بعد غرقه أثناء محاولة إنقاذ طفل في «منيل شيحة»

الشاب
الشاب

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن الجيزة، من العثور على جثة محمد فتح الباب الشهير بـ«حمادة الشيخ» والذى غرق أثناء محاولته إنقاذ طفل من الموت فى نيل الحوامدية، في مياه النيل بقرية منيل شيحة التابعة لدائرة مركز شرطة أبو النمرس.

تلقى المقدم سمير رفعت، نائب مأمور قسم شرطة الحوامدية، بلاغًا من الأهالي يفيد سقوط طفل وآخر في مياه النيل، بمنطقة المعدية، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة العميد عادل أبو سريع، مأمور قسم شرطة الحوامدية، والرائد محمد أبو القاسم رئيس المباحث، والنقباء عبدالعزيز فرحات، وفاروق عبدالقادر معاوني المباحث، إلى محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء تواجد طالب يدعي «أحمد.م.ر» 13 سنة، مقيم عزبة النخل بمدينة المعصرة، على الأتوبيس النهري، انزلقت قدماه وسقط بالمياه، وجرفه التيار وغرق لعدم إجادته السباحة، وعندما شاهده «محمد.ف» 31 سنة، مقيم مدينة الحوامدية، قام بالنزول في مياه النيل، في محاولة لإنقاذه إلا أنه لم يتمكن من إنقاذه، توفيّ هو الآخر غرقًا، وبعد عمليات بحث استمرت لساعات، من قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، لما يتمكنوا من العثور على الجثث.

وفي ظهر اليوم الخميس، تلقى قسم شرطة الحوامدية، بلاغًا من وحدة مباحث قسم شرطة الوراق، يفيد العثور على جثة الطالب «أحمد رجب محمود محمد»، أدلوا بأوصافه التقريبية، سويت شيرت وبنطلون أسود اللون، وكوتش، على الفور تم إخطار أسرته.

وتمكن قوات الإنقاذ النهري، من انتشال جثة محمد فتح الباب، في صباح اليوم الجمعة، من مياه النيل بقرية منيل شيحة التابعة لدائرة مركز شرطة أبو النمرس، على الفور تم نقل الجثة إلى مستشفي الحوامدية العام.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.