رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المنيا يفوز علي ناصر ملوي برباعية نظيفة

فريق نادي المنيا
فريق نادي المنيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا فوزا كبيرا ومستحقا على فريق ناصر ملوي ، بأربعة أهداف مقابل لا شىء ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن فعاليات الجولة 25 من الدوري الممتاز "ب" .

وسيطر لاعبو المنيا بقيادة المدير الفني ابراهيم صدقي على مجريات المباراة خلال الشوطين، وأحرزوا هدفا في الشوط الأول بعد مراوغة وتسديده للمهاجم عمرو عثمان ، في الدقيقة 33 ، ليدخل بعدها الفريقين الشوط الثاني ، ويحرز المنيا الهدف الثاني من للاعب محمد شديد في الدقيقة 48 .

وواصل فريق المنيا هجومه بقوة وأضاعوا عدة فرص ، إلى أن تمكن اللاعب عمرو عثمان من مواصلة التهديف مرة أخرى بعد حصوله على ضربة جزاء وتسديدها على يمين الحارس في الدقيقة 60 ، وفي الدقائق الأخيرة يحرز اللاعب محمد السومة الهدف الرابع من رأسية قوية ، لتنتهي المباراة بأربعة أهداف مقابل لا شىء .

من جانب آخر حرص مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة المحاسب عاطف عبدالجابر على حضور المباراة ، حيث حضر رئيس النادي والمستشار أحمد عمر نائب رئيس المجلس، والعميد محمود السبيعي أمين الصندوق، و خالد فايز ، و هاني صدقي عضوا مجلس الإدارة ، كما حضرت لجنة الكرة الفنية لإنتقاء اللاعبين والتي تم تشكيلها والمتمثله في كل من : كابتن شديد قناوي، و كابتن هشام عبدالرسول ، وكابتن جمال سالم، وكابتن أشرف يوسف ، وكابتن عباس سعد ، وقدموا التهنئة للفريق عقب انتهاء المباراة.

بذلك الفوز يكون المنيا قد رفع رصيده الى 40 نقطة في المركز الرابع ، بينما هبط فريق ناصر ملوي لدوري الدرجة الثالثة.