رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملة تفتيشية مكبرة تكشف «بلاوي سودا» في بنها والخانكة

حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية


شنّ رجال مباحث المرور بالقليوبية، بقيادة العقيد عبد العظيم محمد، حملة مكبرة على الوحدات المرورية والمواقف العمومية، ما أسفر عن ضبط أربعة قضايا فرض إتاوات بالمواقف وسمسرة داخل الوحدات.

وأسفرت الحملة عن ضبط «أحمد. غ. ا» 50 سنة، عاطل، ومقيم بكفر الجزار بدائرة مركز بنها، بحوزته مبلغ «50» جنيهًا، حال قيامه بفرض الإتاوات على سائقي السيارات.

وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه الغير مشروع، فحُرر المحضر رقم «8793» جنح مركز بنها لسنة 2019، وجار العرض على النيابة العامة.

كما ألقى القبض على «رمضان. ف. ص» 32 سنة، عاطل، ومقيم بكفر الجزار بدائرة مركز بنها، حال قيامه بفرض الإتاوات والسيطرة على سائقي السيارات وبحوزته مبلغ «30» جنيهًا.

وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه الغير مشروع، فحُرر المحضر رقم «1875» جنح قسم ثانٍ بنها لسنة 2019، وجار العرض على النيابة العامة.

وأمكن ضبط «عمرو. ص. م» 32 سنة، عاطل، سبق اتهامه في «3» قضايا (مخدرات - أموال عامة) أثناء قيامه بأعمال فرض السيطرة والإتاوات على سائقي السيارات، وبحوزته مبلغ «55» جنيهًا من متحصلات عمله الآثم.

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، فحُرر عن ذلك المحضر رقم «2926» لسنة 2019 جنح قسم أول بنها.


كما تم ضبط «ص. ع» 27 سنة، عاطل، المقيم بطحانوب بدائرة مركز شبين القناطر، حال قيامه بفرض الإتاوات والسيطرة أمام وحدة مرور عرب العليقات بدائرة مركز الخانكة دون وجه حق.

وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ مالي «120» جنيهًا من متحصلات عمله الآثم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، فحُرر عن ذلك المحضر رقم «3689» لسنة 2019 جنح مركز الخانكة، وجار العرض على النيابة لعامة؛ لتتولى التحقيقات.