رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصر تصطدم بالمغرب.. تعرف على توقيت ومكان المواجهة

ربيع ياسين
ربيع ياسين

يلتقي في الثالثة عصر غد الجمعة المنتخب الوطني الشباب مع نظيره المغربي في الجولة الرابعة لدورة اتحاد شمال أفريقيا للمنتخبات أقل من 18 سنة، التي تقام بالملاعب الفرعية لستاد برج العرب بالإسكندرية، وهى المباراة الأهم في البطولة حيث يتنافس الفريقان على الصدارة، وتسبقها مباراة كينيا وتنزانيا في الواحدة ظهرا.

 

 

وكان منتخبنا بقيادة المدير الفني ربيع ياسين قد فاز على كينيا 1/ صفر  ثم على تنزانيا بهدفين نظيفين، اما منتخب المغرب ففاز في مباراة الأولى على الجزائر بهدف نظيف وفاز على تنزانيا 1/4 ليتساوي الفريقان في رصيد النقاط.

 

 

ومن جانبه أكد ياسين أن منتخب مصر استعد بشكل جيد لهذا اللقاء من أجل الفوز وانه سعيد جدا بالمشاركة في البطولة وهذا الاحتكاك القوي، واضاف أن هذا التجمع يعد هو الافضل للفريق منذ تكوينه  نظرا لانه الاحتكاك الأول مع منتخبات من نفس السن.

 

 

فيما أشار مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على منتخب الشباب إلى نجاح البطولة والأجواء التى أقيمت فيها من ملاعب وإقامة والمنافسة بين الفرق، واضاف أن منتخب مصر هو أكبر المستفيدين من هذه البطولة حيث الاحتكاك القوى للاعبين وهي فرصة طيبة للجهاز الفني لتجربة أكبر عدد من اللاعبين في إطار تكوين منتخب قوى قادر على تمثيل مصر في السنوات القادمة