رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بيراميدز» للاستثمار العقارى تحصل على القرار الوزارى لمشروع «لاكابيتال العاصمة»

هشام الخولي
هشام الخولي


كشف هشام الخولى، رئيس مجلس إدارة شركة بيراميدز للاستثمار العقارى، عن حصول الشركة على القرار الوزارى رقم ( ٣٨٣) الصادر بتاريخ ٧ إبريل الجارى الخاص بمشروع لاكابيتال أولى مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة والخاص باعتماد تخطيط وتقسيم قطعة الأرض رقم ( N2 - R07 ) لمساحة ١٣.٢٧ فدان ضمن المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة والمخصصة من قبل شركة العاصمة لإقامة مشروع عمرانى متكامل.
 
وأشار "الخولى"، إلى أن الشركة بدأت أعمال الحفر استعدادا للبناء مباشرة وفقا للمخطط الهندسى للمشروع، موضحا أن إجمالى استثمارات المشروع تقدر بنحو ١.٥ مليار جنيه.

ولفت إلى الانتهاء من تسويق نحو ٧٥ % من المشروع، بالإضافة إلى مول لاكابيتال الذى يقع بمقدمة المشروع على الطريق بتصميماته الفريدة ليخدم سكان الكومباوند والمارة.
 
وأوضح "الخولى" أن المشروع سيتم تنفيذه وفقا لأحدث النظم العقارية فى العالم نتيجة لامتلاك الشركة لخبرة فى المجال تمتد لأكثر من ٢٠ عاما بالسوق الفرنسية، لافتا إلى أن المشروع يتميز عن غيره بالعديد من الاختلافات التى تجعله قادرًا على المنافسة فى ظل وجود العديد من شركات التطوير العقارى بالعاصمة بداية بموقعه المتميز، حيث يقع المشروع بقلب العاصمة الإدارية الجديدة على محور بن زايد الجنوبى وعلى بعد دقائق من مدينة المعارض وبالقرب من الكاتدرائية وفندق الماسة ومنطقة الوزارات والقصر الرئاسى والمطار، ودار الأوبرا.

بالإضافة إلى تميزه المعمارى بأحدث التصميمات الإنشائية الحديثة على الطراز الفرنسى، موضحا أن نسبة الإنشاءات لاتتعدى 21 % من المساحة الإجمالية للمشروع وباقى المساحات تم تخصيصها لعمل مناطق خضراء ومنطقة خدمات وأنشطة ترفيهية متنوعة.

إلى جانب تنوع الوحدات السكنية بالمشروع ما بين الشقق والدوبلكس والبنت هاوس، وسيتم تسليم جميع الوحدات بالمشروع كاملة التشطيب بالتكييفات والمطبخ.

كما يوجد وحدات جديدة كاملة الفرش زكية تماثل الاستوديو لتطوير ثقافة السكن كما في أوروبا وعلى أعلى مستوى من التصميمات، بالإضافة لما يتمتع به الكمبوند من استخدام الطاقة النظيفة حيث ستكون الإضاءة داخل المشروع بالكامل والوحدات بالطاقة الشمسية؛ لافتا إلى أن المهندس الاستشارى للمشروع هو شيخ المهندسين المصريين المهندس حسين صبور مما يعطى المشروع ميزة إضافية كبرى ضمن كل ما سبق.