رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كلاكيت ثاني مرة.. محمد السباعي يشارك في مهرجان كان بهذا الفيلم

الفنان محمد السباعي_
الفنان محمد السباعي_ أرشيفية

يستعد المنتج والفنان "محمد السباعي" تصوير فيلم Jesus and the others، وهو إنتاج عالمي مشترك إخراج "هشام عبد الخالق".

ويتناول الفيلم حياة النبي عيسى ورحلة العائلة المقدسة إلى مصر ومقرر أن يتم  تصويره في إيطاليا والمغرب.

ويشارك فيلم Jesus and the Others مهرجان marchee du film التابع لمهرجان كان، ويعد هذا ثان فيلم يشترك به محمد السباعي في مهرجان كان العالمي بعد فيلم "إشتباك". 

وقال " السباعي"، في منشور عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "مفاجأة حلوة من المنتج البلجيكي "جان لوك فان دام" لينا في نشرة ايكارن توتال الفرنسية عن المسيح والآخرون قبل تسويق الفيلم في مهرجان كان قريبا".

وأعرب محمد السباعي، عن سعادته بوصول الفيلم لمهرجان marchee du film التابع لمهرجان كان، وعن عدم اهتمامه بالمشاركة والتواجد وسط الشباب المشاركين في الموسم الرمضاني كل عام، قال "السباعي": "أنا مش جاي ألعب اللعب ده" مؤكدا بأنه لا يريد المنافسة واللعب على الإيرادات وهدفه تقديم رسالة في حياته، والأفضل له أن يقدم فيلم كل فترة ويخوض مهرجانات عالمية وتقدم رسالة أفضل من أن يكون نجم شباك قائلًا: " لهم دينهم ولي دين".

جدير بالذكر أن " السباعي" شارك من قبل بفيلم " إشتباك" بمهرجان كان، والفيلم إنتاج مشترك بين فرنسا، ومصر، وألمانيا، والإمارات العربية المتحدة، وثانى الإنتاجات الكبيرة لشركة "فورتريس فيلم كلينك" بالتعاون مع شركة EMC Media من الإمارات، وSampek Productions من فرنسا.

وتدور أحداث فيلم "إشتباك" عن يوم عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي، وتدور أحداثه داخل عربة ترحيلات تابعة للشرطة مكتظة بالمتظاهرين من المؤيدين والمعارضين.