رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أكبر تجمع لعارضي الأثاث في بورتو كايرو مول على مساحة 12 ألف متر

عارضي الأثاث في بورتو
عارضي الأثاث في بورتو كايرو مول


غيرت بورتو كايرو مول مفاهيم التسوق في مصر خلال الفترة الماضية واعتمدت على أن يصطحب التسوق متعة الترفيه للأسرة المصرية بجميع أعمارها خاصة وهو ما يجعلها انطلاقة جديدة في عالم التسوق.

ومن هذا المنطلق تم افتتاح واحد من أكبر تجمع الأثاث وأكسسوارات المنازل في مصر على مساحة حوالي 12 ألف متر.

ويضم 20 عارض أثاث ونجف ومطابخ وستائر وخلافة، يعتمد التجمع على التنوع الكبير في الأسعار والمقاسات ويستهدف كافة الأزواق والمستويا.

كما يقدم التجمع العديد من الخدمات لإرضا العملاء منها خدمات ما بعد البيع والضمانات الكثيرة للأثاث بجانب تقديم أنظمة مختلفة في الدفع بالتعاون مع عدد من البنوك خاصة وأن التجمع له عدد من الفروع في القاهرة والمحافظات.

وأكد المسئولين عن التجمع أن أختيارهم لـ«بورتو كايرو» مول لعدد كبير من المميزات التي تعطيهم المزيد من الأفضلية بداية من المكان والمساحة كما ان رواد وزوار بورتوو كايرو مول لديهم فرصة الاستمتاع بالعديد من المطاعم الفاخرة، وتشكيلة واسعة من الكافيهات والمطاعم العالمية المطلة على البحيرة والنافورة المائية الراقصة والذي يجعلها الوجهة المفضلة لقضاء أروع الاوقات مع الأسرة والأصدقاء.

وهذا بجانب أن المشاية تحتوي على مجموعة متميزة من العاب التي تستهوي الأطفال.
 
هذا بجانب تشكيله رائعة من أحدث ماركات الموضة، العلامات الشهيرةً لتلبية جميع احتياجات زوار المول التسويقية .

وبورتو كايرو مول صرح متميز يقع على بعد 15 دقيقة من مصر الجديدة، المعادى ومدينة نصر، بالقرب من ميراج سيتى قطامية، سهل الوصول إليه من سكان القاهرة الجديدة.