رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استعدادات خاصة لشم النسيم بالبحيرة.. تعرف عليها

محافظ البحيرة - أرشيفية
محافظ البحيرة - أرشيفية

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على ضرورة رفع درجة الاستعداد لاستقبال شم النسيم، من خلال شن الحملات المستمرة للرقابة على محلات بيع الأسماك المملحة واللحوم والتنسيق مع المجمعات الاستهلاكية لتوفير السلع الخاصة باحتفالات أعياد الربيع، وتوفيرها بأسعار مناسبة للجمهور.

وشنت مديرية التموين بمدن ومراكز المحافظة حملات تموينية موسعة وذلك بالتنسيق مع مديريتى الطب البيطرى والصحة للحفاظ على صحة المواطنين، وأسفرت عن تحرير ٦ محاضر تموينية بناحية إيتاي البارود وكوم حمادة لحيازة لحوم ورنجة غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومخالف للقانون بإجمالي وزن ٢٥ كجم لحوم بقري و ه كجم بتلو و ٥٥ كجم رنجة.

كما تم ضبط 6 مخابز تنتج خبز مدعم ناقص وآخر غير مطابق للمواصفات وعدم نظافة أدوات العجين بالإضافة إلى ضبط أحد مصانع الجبنة الرومى غير المرخصة، وضبط كميات كبيره من الأدوية البيطرية منتهية الصلاحية.
وتمكنت مديرية التموين من ضبط احدي الشركات تقوم بالغش والتدليس التجاري حيث تقوم بتسليم التجار التموينين حصتهم التموينيه من السكر ناقصه الوزن على إنها كامله الوزن و تم ضبط 107 باكته سكر ناقصه الوزن بإجمالي 2 طن 140 كجم من السكر التمويني.