رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط تاجر «الكيف» بـ«سيجارة بني» في دار السلام والمحكمة تحدد مصيره

سيجاة حشيش - أرشيفية
سيجاة حشيش - أرشيفية


قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس بمعاقبة عاطل بالحبس سنة مع الشغل لاتهامه بحيازة وإحراز مواد مخدرة بقصد الإتجار والتعاطي بمنطقة دار السلام.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 12638 لسنة 2018 جنح دار السلام عن قيام المتهم «أحمد رجب الفولي أحمد سلام»، 32 سنة، عاطل، بإحراز بقصد الإتجار والتعاطي جوهر مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونيا.

وتعود أحاث الواقعة إلى شهر أكتوبر من العام 2018 الماضي أثناء مرور الرائد أحمد سليم، ضابط مباحث قسم شرطة دار السلام، لتفقد حالة الأمن العام بشقيه السياسي والجنائي وضبط المشتبه فيهم والخارجين عن القانون وضبط كل من عساه أن يخل بالأمن العام بدائرة القسم بصحبة قوة من أفراد البحث السريين مستقلين سيارة الشرطة الخاصة بالقسم شاهدت القوة المتهم المذكور بمنطقة عزبة خير الله، بيد سيجارة مشتعلة يقوم بتدخينها تمت مغافلته واستخلاص السيجارة من يده والسيطرة عليه وضبطه وعثر بحوزته على 4 قطع لجوهر الحشيش المخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبفحص السيجارة المضبوطة تبين أنها ملفوفة يدويا بورق البفرة تحوي بداخلها خليط من التبغ وقطع بنية داكنة اللون تشبه في جوهرها مادة الحشيش المخدر.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهم بحيازته للسيجارة المشتعلة بقصد التعاطي والمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للتواصل بعملائه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات وتمت إحالة القضية إلى محكمة جنايات القاهرة والتي قضت بحكمها السابق.