رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تشريح جثة سائق الـ«توك توك» الذي عثر عليه في الحوامدية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، اليوم الإثنين، بتشريح جثة سائق «توك توك»، عثر على جثته بها آثار طلق ناري، داخل جراج بمنزل بدائرة قسم شرطة الحوامدية، والتصريح بالدفن عقب الإنتهاء.

تلقى العميد عادل أبو سريع، مأمور قسم شرطة الحوامدية، بلاغًا من الأهالي بشارع الصرف الصحي بدائرة القسم، يفيد العثور على جثة شاب داخل منزل، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد أبو القاسم رئيس المباحث، والنقباء عبدالعزيز فرحات، وفاروق عبدالقادر معاوني المباحث، إلى محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشاب يدعى «أ.ع»، 25 سنة يعمل سائق «توك توك»، ملقى داخل جراج بمنزله رقم «3» لا يسكنه أحد، لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته، إثر طلق ناري، في منطقة البطن، وبجواره سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش، و"توك توك" ملكه، كما تبين سلامة منافذ العقار كافة.

وأضافت التحريات التي أجريت بقيادة الرائد محمد أبو القاسم، رئيس المباحث، أن الوفاة مر عليها أكثر من 24 ساعة، وأن المجني عليه كان يعاني من حالة نفسية، وكان يعالج منها في الفترة الأخيرة، في أحد المصحات النفسية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.