رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مؤتمر جماهيرى لحزب "مستقبل وطن" بمركز مغاغة لدعم التعديلات الدستورية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تواصل أمانة حزب" مستقبل وطن " بمركز مغاغة بمحافظة المنيا، عقد المؤتمرات الشعبية الموسعه بالمركز لتأييد التعديلات الدستورية، تحت رعاية النائب علاء السبيعي امين عام المحافظة، حيث نظمت امانة الحزب، اليوم مؤتمر شعبي موسع بالمركز بحضور الدكتور علي عبد السلام امين المهنيين بالمحافظة والدكتورة رحاب سراج امين مساعد المرأة بالمحافظة وعدد من اعضاء هيئة مكتب المحافظة والدكتور كريم بدر امين مركز مغاغة واعضاء مجلس النواب ونواب رئيس المركز ومديرى إدارت الأوقاف والتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية والسياسية والامنية والعمد والمشايخ وكبار العائلات بالمركز.. بدا المؤتمر بالسلام الوطني وقراءة القرآن الكريم.. ثم تحدث الدكتور علي عبد السلام امين المهنيين بالمحافظة عن دور المهنيين بشكل عام والمعلمين بشكل خاص في توعية المواطنين بدورهم في الاستحقاق القادم والتوعية بأهمية التعديلات الدستورية وأهمية المشاركة في الاستفتاء.

ثم تحدث الدكتور اكرامي الوكيل استاذ القانون بجامعة القاهرة، عن الدور السياسي لأبناء محافظة المنيا بشكل عام علي مر التاريخ معرباً ، عن اهمية المرحلة التي تمر بها البلاد من تنميه في كافة المجالات وتتطلب المرحلة الوقوف خلف القيادة السياسية.

من جانبها أوضحت الدكتورة رحاب سراج استاذ الاعلام بقسم الاعلام كلية الاداب جامعة المنيا عن اهمية التعديلات الدستورية وما تقدمه من دعم للمراه المصرية ودورها الهام في الخروج والمشاركة كما عودتنا في الاستحقاقات السابقة.