رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو| قبلات متبادلة بين أنغام وزوجها.. وهذا ما قاله عنها

أنغام وزوجها
أنغام وزوجها


أعرب الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عن سعادته البالغة بعد فوز زوجته الفنانة أنغام بجائزة أفضل مطربة عربية بعام 2019، خلال حفل جوائز "موريكس دور"، والذي أُقيم مساء، أمس السبت، في بيروت.

وقال "أحمد"، خلال لقاء تلفزيوني على هامش الحفل، إنه لا توجد جائزة يمكن أن تكون بحجم أنغام وتاريخها الفني، مضيفًا أنها تستحق ألف جائزة، كما هنأها على فوزها، وتمنى أن يكون دائمًا "وش الخير" عليها.

وعند سؤال "أنغام" ماذا تقول لزوجها كرد عليه، قامت بطبع "قبلة" على وجهه، فطلب المذيع منه أن يردها لها، ففعل، وقال: "مثلما لا توجد جائزة توفي أنغام حقها، أيضًا لا تكفي قبلة واحدة بل خمسين قبلة".

View this post on Instagram

#انفراد.. "أروع ما في حبنا أنه ليس له عقل ولا منطق، أجمل ما في حبنا أنه يمشي على الماء ولا يغرق" 👌هذا ما قاله نزار قباني، وهكذا هو جمال حب الزوجان #أنغام و#أحمد_ابراهيم 💜.. وفي هذا الفيديو الحصري عبر حسابي، اسجل اول مباركة من احمد لعروسه أنغام بمناسبة فوزها #اليوم بجائزة أفضل مطربة عربية 2019 من مهرجان #الموريكس_دور في #لبنان عن اسطوانتها #حالة_خاصة_جداً انتاج #روتانا ، وانغام ترد علي التهنئة بقبلة ، فألف مبروك. #ربيع_هنيدي #الزمن_الجميل #قناة_ابوظبي #exclusive @anghamofficial @ahmedibrahimmusic #murexdor #murexdor2019

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on