رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار صادمة للمصريين في الإمارات.. تعرف على التفاصيل

الإمارات - أرشيفية
الإمارات - أرشيفية

وصل إلى أرض الوطن، أمس الجمعة، جثمان المواطن المصري "أحمد.ع. ال. أ. م" والبالغ من العمر 39 عاما الذي توفي نتيجة حادث مروري بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك على متن طائرة مصر للطيران القادمة من أبوظبي، ليدفن في بلدته بني غالب مركز أسيوط.

وقال هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إن المتوفي لقي حتفه إثر حادث دهس في 8 يناير الماضي ونقل إلى مستشفى "راشد"، وأدخل أقسامه لتلقي العلاج وتوفي في 20 من نفس الشهر نتيجة الإصابات التي لحقت به وأودع جثمانه الطب الشرعي، ولم يستدل على شخصيته لعدم وجود هوية أو جواز سفر.

وترجع تفاصيل الوصول لشخصية المتوفي إلى أن الزميلة الصحفية أحلام عبد الرحمن تقدمت بنداء لوزير القوى العاملة محمد سعفان، أشارت فيه إلى تغيب قريب لها يدعى "أحمد. ع. أ. م" في 8 يناير الماضي بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو عائد مع زملائه من عمله، وحدث تشاجر مع سائق الأتوبيس ونزل منه ورفض أن يكمل مع زملائه في نفس الأتوبيس، واختفي بعدها ومعه تليفونه المحمول ولم يعرف أحد عنه شئ طوال الشهور الثلاث الماضية.

وأضاف "سعد الدين"، أن الوزير  أصدر على الفور تعليماته لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالسفارة المصرية بأبوظي- بدولة الإمارات بالتحري والبحث على المواطن والاستفسار عن أية حوادث وقعت في يوم اختفائه.

وبالبحث العاجل من قبل المستشار العمالي، ياسر عيد، ومن خلال الملابسات والتاريخ تبين أن هناك شخص في نفس يوم التغيب أصيب في حادث دهس على شارع الشيخ محمد بن زايد ونقل إلى المستشفى وبعد 12 يوما توفى، وبالتواصل مع الزميلة الصحفية التي أرسلت لنا صورة للمتغيب التي تمت مضاهاتها بصورة المتوفي في المشرحة تبين أن هناك شبها كبيرا جدا بين الصور والشخص المتوفي في حادث الدهس، وقد تعرف عليه أحد أقربائه، ونظرا لعدم مقدرة أهالي المتوفي نقل جثمانه على نفقة الدولة.

ووجهت الزميلة الصحفية شكرها لوزير القوى العاملة محمد سعفان ، والمستشار العمالي ياسر عيد على التحرك الفوري من قبل الوزارة  للمساعدة  والوصول إلى حقيقة اختفاء قريبها بالإمارات.