رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاطل يرتكب «أفعال مُخجلة» مع «خالته» في القليوبية.. اعرف التفاصيل

ربة منزل - أرشيفية
ربة منزل - أرشيفية


أشعل عاطل النيران في حظيرتين للمواشي ملكًا لخالته بقرية كوم الأطرون بطوخ؛ لوجود خلافات بينهما.


وكانت البداية عندما تلقى العميد فوزي عبدربه، مأمور مركز طوخ، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق بحظيرتين بناحية كوم الأطرون بدائرة المركز.


وعلى الفور انتقل الرائد محمد بدوي، رئيس وحدة الإطفاء بطوخ، وعدد من سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على الحريق ومنع امتداده للأماكن المجاورة ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح.


وحضر إلى مسرح الحريق المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث المركز، وبالفحص تبين نشوب الحريق بحظيرتين الأولى على مساحة 20 متر تقريبًا تستخدم لتربية الماشية والثانية على مساحة 9 متر تقريبًا داخل قطعة أرض بها أشجار الموالح ملك «نعمات. ع. ا» ربة منزل.


وبالتقابل مع مالكة الحظيرتين اتهمت نجل شقيقتها «محمد. م. ا» عاطل، بإشعال النيران بالحظيرتين، وعللت ذلك بسبب وجود خلافات سابقة بينهما على قطعة أرض مساحتها 3 قيراط قامت بشرائها من شقيقتها - والدة المتهم - قبل وفاتها وعدم اعترافه بعملية البيع.


بإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، حُرر المحضر رقم «8139» جنح مركز طوخ لسنة 2019، وأخطر قسم الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونها وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.