رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. سيارة مسرعة تنحرف عن مسارها وتصطدم بالمواطنين في مقهى ببني سويف

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

شهد شارع داير الناحية بقرية دشطوط، التابعة لمركز سمسطا بمحافظة بني سويف انحراف سيارة مسرعة عن مسارها واصطدم بالمواطنين الذين يجلسون على مقهى في الشارع وأسقطتهم أرضًا.

وأفاد «شهود العيان» بأن السيارة التي انحرفت عن مسارها واصطدمت بالمواطنين تابعة للوحدة المحلية بقرية دشطوط، وأن قائد السيارة التي اصطدمت بهم يعمل سكرتير بالوحدة المحلية بالقرية، وأنها كانت تسير في طريق داير الناحية التي يوجد بها مقهى، وفجأة انحرفت واصطدمت بالمواطنين، وأحدثت تلفيات عديدة بالمقهى، ونجا من الحادث المواطنون المتواجدون على المقهى ولم تحدث خسائر في الأرواح.

ونشرت صفحات بموقع التواصل الاجتماعي فيديو لواقعة تصادم سيارة بالوحدة المحلية التابعة لقرية دشطوط بمركز سمسطا، ومكتوب على السيارة «محافظة بنى سويف».

وقال ناصر سيف، رئيس مركز ومدينة سمسطا، إن الواقعة كلها تمت إحالتها إلى الشئون القانونية، عقب علمنا بالواقعة، وتمت إحالة سكرتير الوحدة المحلية إلى التحقيق، وتنبه على سكرتير الوحدة عدم قيادة السيارة مرة أخرى.

وقال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا، إن هناك عجزًا في السائقين، لأن أغلبهم يقومون بقيادة السيارات التابعة لمشروعات النظافة والوحدة المحلية وإننى أضطر إلى قيادة السيارة بنفسى في حال احتياج السائقين لقيادة سيارات الخاصة بالنظافة.

وأضاف أن الوحدة المحلية لقرية دشطوط قدمت اعتذارًا للمواطنين عن الواقعة.