رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جيمي كيريك تنضم لانستجرام لسبب غريب جدًا!!

جيمي كيريك
جيمي كيريك


ينضم بعض الأشخاص إلى Instagram بحيث يكون لديهم مكان لمشاركة أفضل لقطات السفر لديهم، ويبحث آخرون عن مكان لعرض صور السيلفي التي يلتقطونها، وهناك عدد قليل من المشتركين يسعى إلى أن يكون حساب خاص بالحيوانات لطيف.

لكن النجمة البريطانية، وبطلة مسلسل "البنات" جيمي كيريك، التي فتحت حساباً يوم الاثنين ، تقول إنها انضمت إلى منصة مشاركة الصور لسبب غير تقليدي، وهو الحصول على فرصة للحصول على الحب بشكل مجاني!!

للإعلان عن ظهورها لأول مرة على إنستجرام، نشرت الممثلة البالغة من العمر 33 عامًا لقطة بيضاء وصريحة لها وهي ترتدي فستانًا من الدانتيل الشفاف وحمالة صدر شبكية وعمامة قماشية على رأسها. ويبدو أنها تشرب عصيرًا في الصورة.

"لقد أخبروني أنني سأحصل على المزيد من المعلومات المجانية إذا كان لدي حساب على Instagram" ، هذا ما جاء في تعليق كيرك إلى جانب أصابع متقاطعة من الرموز التعبيرية.

قوبل قرار الممثل بالانضمام إلى المنصة بالترحيب الحار من قبل صديقتها المقربة والنجمة المشاركة لينا دونهام، التي نشرت صورة لكيرك في خلاصة Instagram الخاصة بها، وكتبت إلى ثلاثة ملايين من المتابعين: "كونها أفضل الأصدقاء معها يشبه الشعر الرومانسي"، "دعونا نأمل أن تحصل على نفس المعاملة على Instagram.

وكانت Kirke على Twitter منذ عام 2014 ، تحتفظ الممثلة المولودة في لندن بملف شخصي خاص إلى حد ما ، مما يعني أن خبر حسابها على Instagram لا بد أن يثير موجة من الإثارة بين معجبيها.

في غضون ساعات قليلة فقط ، حصلت Kirke على أكثر من 35000 متابع وجذبت مشاركتها الأولى 11000 إعجاب.

من بينهم الممثل الأمريكي ليف تايلر، الذي علق على تدوينه كيرك مع سلسلة من الرموز التعبيرية المتحمسة.