رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد أسبوعين.. المحكمة تحدد مصير ربة منزل وعشيقها بتهمة قتل «الزوج المخدوع» في القليوبية

النبأ


حددت محكمة جنايات بنها جلسة 14 أبريل المقبل؛ للنطق بالحكم على عروس الخصوص وعشيقها المتهمين بقتل زوج الأولى.

وأدلت الزوجة باعترافات تفصيلية أمام النيابة، وأكدت أنه أثناء تواجدها مع عشيقها داخل شقة الزوجية، شعرت بأن زوجها يفتح باب الشقة فأسرع العشيق للاختباء داخل الدولاب بحجرة النوم، وعندما دخل الزوج الحجرة كعادته قام بفتح الدولاب لتغيير ملابسه، وإذا به يفاجئ بوجود العشيق داخله.

وأضافت الزوجة أن المجني عليه اندهش من المفاجأة فأمسك في الثاني وانهال عليه ضربا حيث توجهت الزوجة إلى المطبخ وأمسكت بيد الهون وضربت زوجها على رأسه حتى تنقذ عشيقها من يديه، وعندما سقط على الأرض أمسك المتهم الثانى بإيشارب خاص بعشيقته وخنقه من الرقبة حتى يتأكد من وفاته، وبعد ذلك قاموا بالاستيلاء على هاتفه المحمول وشاشة عرض وتوجها إلى محافظة أسيوط للإبتعاد عن أعين رجال المباحث.


وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من العميد محمد سعيد مأمور قسم الخصوص مفاده بلاغا من أهالي عزبة الأمير بالعثور على جثة ممرض مقتولا داخل شقته وعدم تواجد زوجته بالشقة، وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد يحيى راضي رئيس إدارة البحث الجنائي.


توصلت التحريات إلى أن المجني عليه يدعي (م. ع. ب.- 29 سنة- مساعد تمريض) تزوج منذ 3 أشهر، وتم العثور على الجثة وبها عدة ضربات فى الرأس بآلة حادة وملفوف حول العنق شال أبيض فيما لم يتم العثور على زوجته.


وتوصل فريق البحث إلى اختفاء الزوجة في محافظة أسيوط بصحبة أحد الأشخاص وتم ضبطها وتدعى (ي. م.- 19 سنة ربة منزل وبصحبتها (ع. ز.- 22 سنة)، وبتضييق الخناق عليها قررت أنها ترتبط بعلاقة عاطفية مع الثاني قبل أن تتزوج، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهمان إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.