رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بنك الاتحاد الوطني – مصر يشارك في حملة 100 مليون صحة بفروعه

جانب من المشاركة
جانب من المشاركة


شارك بنك الاتحاد الوطنى – مصر فى حملة «100 مليون صحة» تحت رعاية رئيس الجمهوريه و بالتعاون مع وزاره الصحة والسكان و التى يتم من خلالها الكشف عن فيروس C و الأمراض غير الساريه . و قد قام البنك بالمشاركة فى الحمله من خلال فروعه الـ 48 المنتشره بمعظم محافظات الجمهوريه بالإضافة الى مقره الرئيسى بالمهندسين.
 
وتأتى المشاركه فى حملة «100 مليون صحة» فى اطار إستراتيجية بنك الإتحاد الوطنى مصر التى تضع العنصر البشرى من موظفى فروع البنك والإدارات المختلفه على قمة أولوياتها ، و ايمانا من البنك بأهمية الدور الذى يقوم به موظفيه و للإطمئنان على صحتهم وصحة العملاء المترددين على الفروع و تقديم الرعاية الطبية اللازمه لهم ، حيث تم دعوة جميع الموظفين على عدة ايام لإجراء الفحوصات الطبية المطلوبة ، ويتم تسليّم كل منهم شهادة صحية معتمدة بنتائج الفحص.

تم الكشف خلال الحمله على فريق عمل بنك الإتحاد الوطنى مصر من موظفى الإدارات المختلفه و موظفى الفروع و الخدمات المعاونه و كذلك العملاء المتواجدين داخل الفروع ، استغرقت الحمله عدة أيام تم الكشف فيها على ما يقارب من 1200 شخص و مازالت الحمله تجوب باقى فروع البنك بالمحافظات وفقاً لجدول زمنى محدد ، و يتم الكشف من خلال فرق عمل متخصصه بالتنسيق مع وزارة الصحه و السكان.