رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«صروح» تحقق 1.5 مليار جنيه مبيعات تعاقدية من «انترادا» بالعاصمة الإدارية

المهندس ولاء علمي
المهندس ولاء علمي

حققت شركة صروح للتطوير العقاري، مبيعات تعاقدية بقيمة 1.5 مليار جنيه من مشروع "إنترادا" بالعاصمة الإدارية خلال العام الماضي، وتمثل نحو 27 % من إجمالي وحدات المشروع.

وقال المهندس ولاء علمي، الرئيس التنفيذي للشركة، إن مشروع انترادا يقام على مساحة 72 فدانا، بإجمالي استثمارات 10 مليارات جنيه، ويضم الجزء السكني منه 3 آلاف وحدة بمساحات متنوعة، ويتم تنفيذه على مرحلة واحدة خلال 4 سنوات من تاريخ الحصول على التراخيص، كما حصلت الشركة على القرار الوزاري للمشروع.

وأضاف، في تصريحات خاصة على هامش معرض سيتي سكيب، أن الجزء التجاري بالمشروع "انترادا أفنيو" يضم 5 مبان تجارية وعيادات طبية بمساحة إجمالية 30 ألف متر مربع، ويطل على منطقة المعارض أكسبو بالعاصمة الإدارية.

وأوضح أن الشركة تخطط لضخ استثمارات بقيمة 1.5 مليار جنيه بمشروع انترادا مول خلال العام الجاري، كما تخطط لإطلاق مشروع تجاري إداري على مساحة 8 آلاف متر مربع بالعاصمة الإدارية قريبًا، ويقع على مساحة 8 آلاف م2، ويتولى مكتب الاستشاري رائف فهمي وضع تصميمات المشروع، مشيرًا إلى أنه من المخطط بدء تنفيذ المشروع خلال الربع الثالث من العام الجاري.

وأشار إلى أن الشركة تدرس تنمية مشروعين فى الساحل الشمالى والعين السخنة لتنويع محفظتها العقارية وتتفاوض مع ملاك الأراضي لتنميتها بالشراكة.