رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد سامي يكشف تفاصيل قصة حب جمعت بينه وبين مي عمر

محمد سامي ومي عمر_
محمد سامي ومي عمر_ أرشيفية

كشف المخرج محمد سامي، عن كواليس قصة الحب التي جمعته مع زوجته الفنانة مي عمر.


وقال سامي: "في البداية كنا أصدقاء، واستمرت صداقتنا 3 سنوات، أحببتها أنا في الأول، وكنت أخلق الفرص لأراها وأتحدث معها"، حسب تصريحاته لبرنامج "معكم منى الشاذلي".


وتابع : "في مرة، قابلتها وطلبت منها رقم والدها لأتقدم لخطبتها ولكنها لم تصدقني، لدي ذاكرة قوية فحفظت رقم والدها سريعا بعدما وجدته على هاتفها واتصلت به أمامها".


وأضاف: "قلت له اسمي محمد سامي، لا عمل لدي ولكني أريد الزواج من ابنتك، ورد عليّ بأنه سعيد بمكالمتي وسيتصل بي فيما بعد، ولكنه لم يتصل، فاتصلت به بعدها بيومين لأذكره بنفسي، وفوجئت به يخبرني بأنه سيأتي لزيارتي في مكتبي الصغير حيث كنت أحاول إخراج أفلام قصيرة".


وقال: في إحدى المرات حدث شجار بيني وبين أشخاص آخرين أمام والد مي، ففوجئت به يتصل بي ليقابلني ويرد لي الشبكة ويخبرني أن علاقتي بابنته انتهت، وقد كان بالفعل".


وكشفت "مي" أن بعدها نُقل مقر عملها لنفس العمارة التي يسكن فيها محمد سامي مما سهل عودتهما من جديد، وعلق سامي أن والدته كانت معارضة بشدة عودتهما بعدما أنهى والدها الخطبة، ولكنه استطاع أن يقنعها وكذلك عاد لوالد مي بعد 5 سنوات ليريه أنه مازال يحب ابنته ولم يرتبط، وتزوجا بعدها.


الفيديو: 


https://youtu.be/M0PyKLHUyMA