رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميسون أبوبكر تدير جلسات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بإمارة الشارقة

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

شاركت ميسون أبوبكر، الإعلامية والكاتبة السعودية، في إدارة الجلسة الحوارية، تحت عنوان" 60 ثانية صنعوا الفارق"ضمن فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2019 في دورته الثامنة على مسرح المجاز في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية.

نظم المؤتمر نادي الشارقة للصحافة، بالتعاون مع المركز الدولي للاتصال الحكومي، بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، وطارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وجواهر النقبي، مدير المركز الدولي للاتصال الحكومي.

وناقشت الإعلامية ميسون أبوبكر، التجارب الاجتماعية في الإعلام ومدى تأثيرها في المجتمعات العربية، وما تمثله من وسيلة هادفة تساهم في تعزيز القيم وترسيخها في النفس البشرية، لا سيما التجارب الشبابية، وشاركها في الجلسة الحوارية سعيد محمد النظري، مدير عام المؤسسة الاتحادية للشباب.

وأكدت أن المنتدى في دورته الثامنة يناقش قضايا هامة، حيث أطلق الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الطرح لمناقشة قضايا التنمية، والمسئولية الاجتماعية، وقواعد تغيير السلوك، والأخلاقيات والأنظمة المؤسسية، والقضايا الخاصة بأخلاقيات المجتمع، ودور وسائل التواصل الاجتماعي ، في أن تكون وسيلة إيجابية أو سلبية.