رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل القبض على «صاحب الحضانة» المتهم باغتصاب طفلة في المرج

اغتصاب طفلة - تعبيرية
اغتصاب طفلة - تعبيرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على صاحب الحضانة المتهم باغتصاب طفلة عمرها 4 سنوات بالمرج.

واصطحبت قوة من رجال مباحث المرج المتهم إلى النيابة للتحقيق معه، بعدما أمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعى، وتبين أن المتهم يدعى "ب.ا" تعدى على الطفلة داخل الحضانة خلال اليوم الدراسى.

البداية عندما تقدمت سيدة ببلاغ يفيد باغتصاب طفلتها داخل حضانة بالمرج عمرها 4 سنوات، واتهمت السيدة صاحب الحضانة باغتصاب طفلتها وعمرها 4 سنوات داخل الحضانة بمنطقة المرج.

تعود تفاصيل واقعة اغتصاب طفلة داخل حضانة لتلقى اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، إخطارا من المقدم أحمد طارق رئيس مباحث المرج يفيد بتلقيه بلاغا عن اغتصاب طفلة داخل حضانة، والبلاغ مقدم من والدة طفلة تدعى "ر" 4 سنوات عن تعرض طفلتها للاغتصاب على يد صاحب الحضانة ويدعى "ب أ"، التى تتواجد فيها.

وقالت المبلغة فى البلاغ إن طفلتها تذهب لإحدى الحضانات الخاصة على فترات متقطعة، وفى المرة الأخيرة عادت إلى الحضانة وبها آثار نزيف، وعندما سألتها أخبرتها بأن صاحب الحضانة تلمس أجزاء حساسة من جسدها، وهتك عرضها، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم، وجارٍ الوقوف على ملابسات الواقعة وجمع التحريات.

وتحرر محضر اغتصاب طفلة داخل حضانة، وبالعرض على اللواء أشرف الجندى مدير مباحث العاصمة أمر بتحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.