رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أشرف زكي يعلن انتهاءه من إنشاء دار مسنين لأعضاء نقابة المهن التمثيلية

الدكتور أشرف زكي_
الدكتور أشرف زكي_ أرشيفية

نفي الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية حصول جميع الفنانين على أجور تصل للملايين، مؤكدًا أنه اعتقاد خاطئ ويظلم الكثير من الفنانين،  قائلا: "اللى بياخدوا ملايين بيتعدوا على الصوابع".

وأضاف "زكى"، خلال حواره مع الإعلامية ريهام السهلى، ببرنامج "المواجهة" الذى يذاع عبر قناة إكسترا نيوز، أنه داخل نقابة المهن التمثيلية منذ عام 1990، وتدرج فى المناصب خلال تلك الفترة حتى شغل منصب النقيب، وكان يتوقع فوزه فى الانتخابات الأخيرة بالتزكية، مؤكدا أن هناك مجموعة من الملفات يسعى لدراستها والعمل على حلها فى الفترة المقبلة، على الجانب المهنى والصحى لبعض الممثلين.

وأشار أشرف زكى، إلى أن اختياره نقيبا للمرة الثانية مسئولية كبيرة على عاتقه، والأمر ليس سهلا كما يعتقد البعض، لمسئوليته الكبيرة عن أحلام وطموح الكثيرين فى الوسط الفنى.

وحول إنشائه دار مسنين للفنانين الكبار فى الوسط، أشار إلى انتهائه من إقامة الدار حاليا، وجارى الانتهاء من كل الخدمات وفرشها وتزويدها بالمعدات، وذلك بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى، لتحكمها قوانين الوزارة التى سوف تطبق عليها، مشيرا إلى أن الدار لن تكون لكبار السن من أعضاء النقابة فقط، لكن لأى فنان من الوسط لخدمته.