رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصورة.. رد فعل محمد صلاح بعد تعليق والدته على «حضن جيسي عبده له»

محمد صلاح_ أرشيفية
محمد صلاح_ أرشيفية


شارك محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني المصري، ولاعب نادى ليفربول الإنجليزي، جمهوره بصورة من حديثه مع والدته وتعليقها على صورته الأخيرة مع إحدى معجباته فى مدينة دبى أثناء زيارته الأخيرة للإمارات.

وجاء تعليق والدة الفرعون المصرى على الصورة قائلة: "إيه ده يا نهار أبيض، أنا لو شوفت أبوك بيعمل كدة هخلعه".

وسرعان ما نشر صلاح صورة من الحديث عبر الاستورى الخاص به وعلق بالإيموشن الضاحك على الحديث.

ويبدو أن هناك مشاكل نشبت بين " صلاح" وزوجته بعد هذه الصورة التي انتشرت بشكل سريع على السوشيال ميديا، الأمر الذي أدي لتدخل والدته وتأنيبه على هذه الصورة.
 
وكان محمد صلاح قد أثار جدلا على السوشيال ميديا، بعد ظهوره في صورة مع الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، التي التقت اللاعب الدولي في أحد محلات الملابس الشهيرة في دبي، ونشرت صورهما معا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلقت على الصور التي بدت عفوية قائلة: "محمد صلاح فخر مصر وكل العرب".

ويتواجد محمد صلاح في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث يقوم بجولة دعائية لواحدة من أشهر ماركات الملابس العالمية هناك.

كما يستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام توتنهام يوم 31 مارس الحالى بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وحقق فريق ليفربول فوزًا غاليًا على فولهام بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".