رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«توك توك» المصائب.. مفاجأة في واقعة محاولة خطف طفل بـ«الحوامدية»

أرشيفية
أرشيفية


كشفت تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الحوامدية، برئاسة الرائد محمد أبو القاسم، رئيس المباحث، مفاجأة في واقعة ضبط 3 أشخاص متهمين بمحاولة اختطاف طفل أثناء سيره في الطريق بدائرة القسم.

وتبين أن من بين المتهمين الثلاثة «س.ح.أ» قائد التوك توك، الذي شهد واقعة إطلاق النار على «3» أشقاء أثناء استقلالهم «توك توك»، بالقرب من قرية طموة دائرة مركز شرطة أبو النمرس، ما أسفر عن إصابة اثنين منهم ووفاة آخر متأثرا بإصابته.

تلقى المقدم سمير رفعت، نائب مأمور قسم شرطة الحوامدية، بلاغًا من الأهالي بمنطقة مسجد السلام دائرة القسم، يفيد بضبط 3 أشخاص، أثناء محاولة خطف طفل، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد محمد أبو القاسم رئيس وحدة مباحث قسم شرطة الحوامدية، والنقباء عبدالعزيز فرحات، وفاروق عبدالقادر معاوني المباحث، إلي محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء سير طفل يبلغ من العمر 3 سنوات، بجسر المنوات بالقرب من مسجد السلام، قام 3 أشخاص مقيمين بقرية مني الأمير دائرة القسم، يستقلون توك توك، بمحاولة اختطافه واصطحابه داخل التوك توك، ما دفع الطفل إلى الاستغاثة بالأهالي، وتمكن عدد من الأهالي من ضبطهم، وتحرير الطفل وإبلاغ الشرطة.

على الفور تم اقتيادهم إلى ديوان القسم، أمام العميد عادل أبو سريع، مأمور قسم شرطة الحوامدية، أدلى الـ3 أشخاص المتهمين قائلين،: «إحنا كنا بنهرز معاه ومكناس نقصد نخطف الطفل نهائي يا باشا».

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.