رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. شيرين عبد الوهاب تكشف عن نواياها الحقيقية من تصريحاتها في حفل البحرين

شيرين عبد الوهاب_
شيرين عبد الوهاب_ أرشيفية

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب للرد على الاتهامات الموجهة إليها بالإساءة لمصر بعد تصريحاتها الأخيرة في حفلها بالبحرين.

وقالت في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على " فيسبوك": "أريد الحديث من قلبي مع كل واحد من أهل بلدي الحبيبة، ومن أهلي وأصدقائي وزملائي؛ من استطاعوا أن يفهموا ويصدقوا أني لا يمكنني الإساءة لبلادي، أنا كلي من خيرها ولا يمكن أنكر فضلها عليّ، بجد أشكركم وأحبكم، وأعتذر لمن أساء فهم كلامي من كل قلبي".

وتابعت: "بالنسبة للقنوات المأجورة من خارج مصر، التي حرفت كلامي وأخرجته عن سياقه تماما وحاولت تستغله ضد بلدي؛ أقول لهم إن بلدي خط أحمر، ولن تستطيعوا أبدا التفرقة بيني وبينها".

وأضافت: "أحب أوضح لكل الناس حقهم يعرفوا إن ما كُتب عني في الصحافة ونسب لي غير صحيح بالمرة، وتقدروا تتحققوا من صحة كلامي من الفيديو الموجود مع إنه ممنتچ عن قصد ليظهرني مخطئة، ما قيل على لسان النقابة والصحافة إني قلت (أنا هنا أتكلم براحتي عشان اللي بيتكلم في مصر بيتحبس)، وطبعا ده مش حقيقي، وماقلتهوش، لأن الكلمة بتفرق!"

واستكملت: "قلت نصا وهو موجود بالفيديو (أنا هنا أتكلم براحتي عشان في مصر ممكن يسجنوني)، فيه فرق كبير بين الجملتين! أنا كنت بتكلم عن موقف شخصي لما هزرت على المسرح من قبل ورُفعت عليا دعاوى وصدر حكم بسجني سنة وسددت كفالة، واستأنفت واتلغى الحكم في الاستئناف! وبعدين اترفع عليا جنحة مباشرة عن نفس الواقعة، واتحكم فيها بعدم اختصاص القضاء المصري بما وقع في الشارقة؛ هذا ما كنت أقصده والله أعلم بالنوايا".

واختتمت كاتبة: "بحبك يابلدي مهما حصل، ودايماً #تحيا_مصر".