رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جولف نيو جيزة يستضيف دورى دول جبال الالب الدولى

ملاعب نيو جيزة للجولف
ملاعب نيو جيزة للجولف

تشهد القاهرة استضافة ثلاث جولات من منافسات دورى دول جبال الألب الدولى للجولف فى موسمه الجديد 2019 وذلك بمشاركة 132 لاعبا من مختلف انحاء أوربا والعالم .

 

تقام الجولات الثلاث على الترتيب فى اندية دريم لاند ونيو جيزة والقطامية ديونز اعتبارا من 25مارس الجارى وحتى 6 أبريل المقبل

 

وكان دورى جبال الالب للجولف قد انطلق كعادته من ملاعب نادى جولف السخنة بمدينة العين السخنة فى الشهر الماضى حيث اقيمت هناك جولتين ليحصل بعدها اللاعبون على راحة لمدة ثلاثة اسابيع لينطلقوا مجددا من مصر وتحديد العاصمة القاهرة .

 

وتستضيف القاهرة منافسات البطولة بعد غياب ثلاث سنوات حيث سبق واقيمت لاول مرة بالقاهرة فى عام 2016 وبتشجيع من نادى جولف السخنة ومديره على محمد على وذلك بهدف دعم ومساندة السياحة الرياضية فى كافة المحافظات التى بها ملاعب جولف .

 

ويستضيف نادى جولف نيو جيزة  احدث ملاعب الجولف المصرية ولاول مرة منافسات دورى دول جبال الالب الدولى للجولف فى الجولة الرابعة .

 

ورغم حداثة ملعب جولف نيو جيزة لم يستكمل عامه الاول الا ان استضافته لبطولة دولية كبرى مثل دول جبال الالب وللاعبين محترفين يعكس مدى جودة الملعب المطل مباشرة على اهرامات الجيزة والامكانيات المتوافرة به لإنجاح اى بطولة محلية أو دولية وبشهادة جميع اللاعبين الذين لعبوا على ارضه واكدوا انه واحد من افضل الملاعب فى مصر حاليا .

 

 وصرح المهندس مدحت الدويرى رئيس اللجنة المنظمة والمدير التنفيذى لنيو جيزة  بأن استضافة هذا الحدث الدولى والذى يشارك به 132 لاعبا من المحترفين يأت دعما للسياحة الرياضية عامة والجولف خاصة .

 

قال الدويرى إن نادى جولف نيو جيزة ورغم أنه احدث ملعب فى مصر لكنه استطاع خلال تلك الفترة الوجيزة اثبات وجوده واحتلال مكانة طيبة بين افضل الملاعب .

 

اضاف قائلا انه تم توفير كافة الامكانيات لكل المشاركين حتى تخرج البطولة فى افضل صورة لاسيما وأن الخطط المستقبلية تستهدف تنظيم واستضافة اكثر من بطولة دولية سنويا وليس واحدة فقط .

 

 ومن جهته اكد مدير نادييى جولف السخنة ونيو جيزة على محمد على أن اقامة خمس جولات من البطولة فى مصر عامة يعكس مدى الثقة الهائلة التى باتت مصر تمتع بها لدى اتحاد دول جبال الالب للجولف سواء من حيث التنظيم أو توافر كافة الامكانيات اللازمة للنجاح بجانب الارتياح للعب فى الأجواء المصرية  بالاضافة إلى تحقيق انتعاشة سياحية فهناك عدد ليالى سياحية يقترب من ثلاثة الاف ليلة سياحية خلال شهر واحد بخلاف الدعاية الإيجابية التى تحققها للسياحة ولملاعب ورياضة الجولف عامة فى الخارج .