رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«علاقة عاطفية» تكشف سر مقتل «مطلقة» بـ«أوسيم» على يد مبيض محارة من «سوهاج»

مسرح الجريمة أرشيفية
مسرح الجريمة أرشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سيدة مطلقة، داخل غرفة نومها في منزل بمنطقة أوسيم، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، مبيض محارة، وأنه كان بينه وبين المجني عليها علاقة عاطفية.

تلقى المقدم محمود بسيوني، نائب مأمور مركز شرطة أوسيم، بلاغًا من عاملة نظافة تفيد بعثورها على جثة ابنتها مقتولة، داخل شقتها بدائرة المركز، على الفور انتقلت قوة أمنية، بقيادة العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة، إلى محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة، تبين أن المجني عليها تدعي "س.م" فى العقد الثالث من عمرها، مطلقة منذ قرابة 9 أشهر، ولديها طفل رضيع، وتقيم صحبة والدتها، وعليها آثار خنق حول الرقبة، واختفاء قرطها الذهبي وهاتفها المحمول.

وفي أقل من 24 ساعة من العثور على الجثة، توصلت التحريات تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، ونائبيه اللواءين محمد الألفي، ومحمد عبد التواب، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، "م.ج.أ.م" 23 سنة مبيض محارة، يقيم بدائرة وحدة مباحث مركز طهطا بمحافظة سوهاج، وأنه كان بينه وبين المجني عليها علاقة عاطفية، بعد انفصالها عن زوجها.

وأضافت التحريات إلى أن العلاقة تطورت إلى علاقة جنسية، وكان يتردد عليها بدون علم والدتها، ويوم الجريمة نشبت مشاجرة بينها وبين المتهم، بعد اكتشافه علاقتها برجل أخر، ثم طلب منها رد مبلغ 4 آلاف جنيه كانت اقترضتهم منه، في وقت سابق، إلا أنها رفضت ما دفعه إلى خنقها وسرقة حلق ذهب كانت ترتديه، وهاتفها المحمول وفر هاربا، إلى محافظة سوهاج محل سكنه.

وبتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج، تمكنوا من ضبطه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.