رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق لـ«حسام حبيب» على أزمة شيرين الأخيرة: «اللى يتكلم فى مصر هيتحبس»

حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين - أرشيفية


دافع الفنان حسام حبيب عن زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة في حفلها في البحرين، وعلى إثرها تم إيقافها عن الغناء.


وقال حبيب: "شيرين ليست مجرمة ليتم معاقبتها، فهي من المخلصين للبلد، ومن المفترض أن يتم معاقبة من يتقدمون ببلاغ لأنهم يريدون تشويه صور رموز مصر في الفن".


كما أعرب عن حزنه الشديد لما أصدرته نقابة المهن الموسيقية بقرار وقف زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء والتحقيق معها، مشيرًا إلى أنه قرار ليس له أى أساس من الصحة، خاصة أنه لا يوجد أى دليل أنها تسيء إلى سمعة مصر، ولكن ما حدث أثناء غنائها فى البحرين كانت تداعب جمهورها بقولها: "أنا مش حامل على طريقة الهزار" وقولها أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان اللى بيهزر عندنا بيبقوا عايزين يحبسوه" ولم تقصد بهذه الجملة أى شىء يسىء لسمعة مصر وما تقصده هو أمثال المحامين الذين يقدمون فيها بلاغات وقضايا موجهة لها فى كل مكان .


وقال حسام حبيب إن شيرين من أكثر الناس المحبة لبلدها ولا يمكن لأحد أن يزايد على وطنيتها، وأنها تحب هذا البلد وهي قطعة منه، ولم تقصد الآن أو في الماضي الإساءة لمصر، مشيرًا إلى أنهم عندما يقيمون خارج مصر 5 أيام على سبيل المثال يصابون بالاكتئاب وتطلب العودة إلى بلدها فى أسرع وقت نتيجة حبها لها.