رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يكشف «لغز» سرقة الشقق السكنية في البساتين

سرقة الشقق السكنية
سرقة الشقق السكنية _ أرشيفية


كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة واقعة سرقة مسكن مهندس اتصالات بمنطقة البساتين، وتبين أن عاملا وراء ارتكابها بأسلوب «كسر كالون الباب» تم ضبطه.

جاء ذلك عندما تلقى المقدم على فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين بلاغًا من «مصطفى.م.ت»، 28 سنة، مهندس اتصالات، ومقيم بدائرة القسم يفيد باكتشافه كسر كالون باب الشقة سكنه وسرقة (2 خاتم ذهب ، جهاز " لاب توب، هاتف محمول، مبالغ مالية قدرها 9000 جنيه _ 1400 دولار) من داخلها.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة الرائد أحمد مصلح معاون مباحث القسم من خلال جمع المعلومات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو «حمادة.م.س»، 28 سنة، عامل، ومقيم بدائرة قسم شرطة المقطم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط وحدة مباحث القسم وباقي القوة المرافقة أسفرت عن ضبطه، وعثر بحوزته على (مفك حديدى، وزرادية، و7 مفتاح مصطنع). 

وبمواجهته أقر المتهم بارتكاب الواقعة بأسلوب «كسر الكالون»، وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها وأضاف بإنفاقه لمبالغ المالية المستولى عليها.

وباستدعاء المجني عليه تعرف المسروقات واتهامه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.