رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار مهم جدًا ينهى أزمة «كارثية» فى أسوان

عماد أبو فتيحى ورئيس
عماد أبو فتيحى ورئيس تحرير برنامج بكره أحلى


حقق برنامج «بكرة أحلى» المذاع علي قناة طيبة الفضائية، نجاحًا كبيرًا، وذلك لاستجابة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، في إنهاء أزمة مزمنة تؤرق الشارع الأسوانى.

جاء ذلك التحرك الايجابى، بعدما سلط مقدم البرنامج «عماد أبو فتيحي»، خلال حلقته فى مطلع شهر مارس الجارى، والتى بشأنها تتضمن ضرورة تحسين البنية التحتية، ووضع حلول جذرية لمسلسل طفح مياه الصرف الصحى، وأيضًا انقطاع مياه الشرب عن المواطنين بالساعات وتصل لأكثر من يومان، ما انعكس سلبًا على بقاء حياتهم بصورة مستقرة.

وعلى غرار ما سبق، وافق «مدبولى» بإعطاء الأولوية المطلوبة خلال المرحلة القادمة وعلى رأسها الإحلال والتجديد للشبكات القديمة والمتهالكة لمياه الشرب والصرف الصحى بمدينة أسوان.

وأهدى مقدم البرنامج، النجاحات وراء ذلك لجموع أهالى أسوان على تفاعلهم الإيجابى والحس الصادق لتحسين الصورة الجمالية والحضارية للمحافظة، موضحًا أن فريق العمل يحرص دائمًا على نقل الصورة من أرض الواقع للوصول بها لحلول مع المسئولين.

وشكر «أبو فتيحى»، ضيوف الحلقة، نقيب المرشدين السياحيين السابق عبد الناصر صابر، وعبد الغفور النقادى، عضو المجلس المحلى السابق، وهانى يوسف، مؤسس حملة معًا من أجل أسوان، كما لم ينسٍ حجر الأساس فى البرنامج، أشرف الحويرى، رئيس تحرير البرنامج.