رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تشكيل عصابى فى أسوان يطارد «التكاتك».. اعرف التفاصيل

تكاتك - أرشيفية
تكاتك - أرشيفية

شهدت مدينة كوم أمبو فى أسوان، خلال 48 ساعة، جريمتين، الأولى تمثلت في إصابة سائق توك توك، على يد تشكيل عصابى خطير، وسرقة مركبته الخاصة، والثانية خلال الساعات الأولى، اليوم الجمعة، حيث قام 4 ملثمين حاملين بيدهم أسلحة نارية، باستيقاف سائق توك توك، وأجبروه على تركه.

سبيل العرب

تعرض سائق «توك توك»، أمس الخميس، لعملية سحل وسرقة بالإكراه على يد 3 بلطجية بمحيط منطقة الجبانة في قرية سبيل العرب بمدينة كوم أمبو في أسوان، واستطاع الأهالي تخليصه من الجناة ونقله لمستشفى كوم أمبو.

بدأت الواقعة أثناء استقلال الطالب بالصف الثالث في الثانوية العامة، صاحب الـ18 سنة، مركبة الـ«توك توك» ملكه، فاستوقفه شخصان بالقرب من موقف قرية منيحة، طالبين الذهاب لقرية سبيل العرب، وأثناء السير على الخط السريع، استأذنوه في اصطحاب شخص ثالث معهما،

وعقب وصوله للمكان المشار إليه، تحديدًا فى منطقة الجبانة، فوجئ صاحب المركبة بالاعتداء عليه من قبل زبائنه، حيث قاموا بسحبه خارج الـ«توك توك» وضربوه بآلة حادة تشبه «الشاكوش» على رأسه وعينه، ثم ألقوه بين الزراعات، وسرقوا المركبة وفروا هاربين.

العتمور قبلى

شهد مدخل قرية العتمور قبلى التابع لمدينة كوم أمبو بأسوان، في الساعات الأولى، صباح اليوم، الجمعة، واقعة سرقة وبلطجة، ارتكبها 4 ملثمين، عندما أستوقفوا سائق توك توك تحت التهديد، وأجبروه على النزول، واستولوا على مركبته، ولاذوا بالفرار.

كان اللواء إبراهيم مبارك، مدير المباحث الجنائية، يتابع جهود وحدة مباحث كوم أمبو، لكن استغاثة "رمضان. س" مقيم بقرية حجازة، الذى تعرض لسرقة التوك توك الخاص به وهاتفه المحمول، على يد تشكيل عصابى مكون من 4 ملثمين أمام قرية العتمور قبلى التابعة أمنيًا لمركز كوم أمبو، قلبت ملامح وجهة.

وقال المتضرر لـ "النبأ"، إنه يتمنى استعادة مركبته،  والتي تعد مصدر رزقه الوحيد، مطالبا الأجهزة الأمنية، بشن حملات على البؤر الاجرامية، وضبط العصابات المسلحة.