رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصورة.. شيرين عبد الوهاب تصدر بيانا للرد على قرار إيقافها عن الغناء

الفنانة شيرين عبد
الفنانة شيرين عبد الوهاب_ أرشيفية

أصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب بيانا إعلاميا للرد على قرار مجلس إدارة المهن الموسيقية برئاسة النقيب  هانى شاكر بإيقافها عن الغناء وإحالتها للتحقيق، نتيجة لما صدر من تصريحات تسىء لسمعة مصر، وجاء البيان كالتالى:

" تعرب الفنانة شيرين عبد الوهاب عن إنزعاجها من الترويج إلى إنها أسأت بالقول لبلدها مصر بعبارة قالتها رداً على طلب الجمهور منها غناء أغنية "ماشربتش من نيلها" فكان رفضها أن تغنيها لسبق اتهامها في جنحة مباشرة أقامها دعاة الشهرة ناسبين إليها الإساءة لمصر عندما قالت على سبيل الدعابة أشرب مياه طبيعية أفضل حتى لا تصاب بالبلهارسيا، وكانت في ذلك مرددة لعبارة قالها الفنان إسماعيل ياسين في فيلم "عفريت عم عبده"، وتكرر الأمر في حفلة البحرين فامتنعت عن غنائها. 

وتطالب الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بعدم الالتفات عن أقوال مكذوبة ومقطوعة من سياق، حيث أصبح ذلك عادة يحرص عليها من يتربص بمصر وبها وهو أمر مرفوض من مثلها وهي التي لا تأمن على نفسها وأهلها إلا في بلدها.

وتأسف الفنانة شيرين عبد الوهاب أن يكون دليل إدانتها ممن سارع إلى شكواها، مجرد أقوال مرسلة من مقدم برنامج معروف بمواقفه العدائية من مصر كلها.

وتطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها إلى أنها ستظل تغني لإسعاد محبيها وقد كلفت محاميها الأستاذ حسام لطفي بالتصدي لهواة الصيد في الماء العكر لتكتب لهم الشهرة باقتران أسمهم بها بعد أن عجزوا عن إيجاد الشهرة لهم في مجالات عملهم.

وتنتهز الفنانة شيرين عبد الوهاب هذه الفرصة للتوكيد على رفضها المزايدة على حبها وانتمائها وولائها لمصر وتقديرها الكامل للجهود المبذولة من حكومتها ورئيسها لدفع مصر إلى موقع الريادة لتحتل المكانة التي تستحقها عربياً ودولياً.