رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب «الشذوذ الجنسى».. فلاح يهشم رأس «والده» بطريقة بشعة فى الواحات البحرية

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الواحات البحرية، من كشف ملابسات واقعة، العثور على مسن مهشم الراس بقرية بدائرة المركز، حيث  تبين أن نجله وراء إرتكاب الواقعة، بسبب اعتياد والده ممارسة الشذوذ الجنسي ما تسبب في فضحهم وسط الأهالي.

تعود التفاصيل عندما ورد بلاغًا إلى قسم شرطة الواحات البحرية، يفيد العثور علي جثة بمنطقة صحراوية بدائرة القسم، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم هيثم سكر رئيس مباحث الواحات البحرية.

وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشخص يدعي «أ.ع»، 57 سنة عامل بالمناجم بالمعاش، مصاب بكسر بالجمجمة، عثر بحوزته علي كافة متعلقاته واثبات الشخصية، وهاتفه المحمول، وحافظة نقوده، ما ادي لاستبعاد دافع السرقة، على الفور وجه اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث يترأسه نائبه اللواء محمد الألفي وبمشاركة العميد عاصم ابو الخير رئيس مباحث قطاع اكتوبر، والعقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع اكتوبر، والمقدم هيثم سكر رئيس مباحث الواحات البحرية.

توصلت تحريات فريق البحث التي إستمرت لساعات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، نجله «عصام» 25 فلاح، وأن المجني عليه اشتهر عنه الشذوذ الجنسي، منذ عدة سنوات وضاق أهل القرية بأفعاله لطلبه من عدد من الأطفال، والصبية معاشرتهما جنسياً، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمينه من ضبط الإبن،

وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.