رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فحص 200 ألف مواطن فى بنى مزار ضمن مبادرة 100 مليون صحة

جانب من الحملة
جانب من الحملة


تحت رعاية الدكتور عصام الخطيب مدير الإدارة الصحية ببني مزار والدكتور محمود عمر منسق عام حملة " 100 " مليون صحة بالمركز تم فحص 200 ألف مواطن خلال الأيام الماضية للكشف على فيروس سي والأمراض غير السارية منذ انطلاق الحملة في الأول من مارس الجاري .

وأكد الدكتور " عصام الخطيب " مدير الإدارة الصحية علي متابعته لسير العمل في تنفيذ المبادرة على مدار الساعة من خلال التواصل المباشر بكل فرقة للتأكد علي سير العمل في إطار تنفيذ توجيهات الحكومة في هذا الشأن.

وأشاد الدكتور " محمود عمر " منسق الحملة ببني مزار بجهود جميع المسؤولين والمشاركين فى تنفيذ أعمال مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى لحملة " 100 مليون " صحة .

وأكد " عمر " أن الحملة شهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين للكشف عن فيروس سى والأمراض غير السارية "السكر والضغط والسمنة" ضمن المبادرة القومية التى أطلقها الرئيس .

يذكر أن المبادرة تستهدف في محافظة المنيا 3 مليون و348 ألف و560 مواطن حيث يوجد 1167 فريق مسح للمبادرة من خلال 793 نقطة طبية صباحية ومسائية موزعة على كافة المستشفيات والوحدات الصحية والمراكز الطبية والمصالح الحكومية مع إمكانية الدفع بفرق متحركة.