رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«ضابط بطل والثاني قاتل».. «عطيتو» أنقذ أهالي أوسيم من الموت والآخر قتل صديقته

النقيب عمر على عطيتو
النقيب عمر على عطيتو

48 ساعة فقط كانت الفاصل بين جريمتان شهدتهما محافظة الجيزة، أول أمس الإثنين، عندما لفظت فتاة أنفاسها الأخيرة، داخل أحد المستشفيات بدائرة القسم، متأثرة بإصابتها على يد ضابط شرطة، و الأخري في أوسيم أصيب ضابط شرطة بـ«3طلقات» وأمين شرطة، أثناء محاولة التصدي لعامل قتل 4 أشخاص من جيران المتهم، وإصابة 5 آخرين، ونجحوا في تقليل عدد الخسائر بعد التعامل معاه وقتله.


الهرم

لفظت فتاة، أول أمس يوم الإثنين، أنفاسها الأخيرة داخل أحد المستشفيات بمنطقة الهرم، متأثرة بإصابتها على يد ضابط شرطة.

تلقى العميد وائل هلال، مأمور قسم الهرم، إخطارا من أحد المستشفيات بوصول فتاة عشرينية، وتوفيت إثر إصابتها بالوجه، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ.

توصلت تحريات المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة، إلى أن مشادة كلامية وقعت بين ضابط شرطة برتبة نقيب، وفتاة في العشرين من عمرها، تربطهما علاقة صداقة، كانت تستقل السيارة معه، في طريقهما لشراء وجبة طعام، وفوجئت بمعاكسة الضابط لأخرى، كانت تمر بجانبه، مما أثار غضبها وتشاجرت معه ووبخته، مما أثار غضبه فوجه لها لكمة قوية بالوجه، فقدت وعيها بعدها.

وأضافت التحريات أن الضابط حاول نقل الفتاة، إلى أقرب مستشفى أملا في إنقاذها إلا أن محاولات الأطباء باءت بالفشل، ولفظت المصابة أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

وتحفظت قوة أمنية من قسم شرطة الهرم، بقيادة الرائد فريد معاذ والنقباء مصطفى لاشين وعمرو الديباوي على المشكو في حقه، وتم احتجازه بديوان القسم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


أوسيم

شهدت منطقة كوبري الصفيرة بمركز ومدينة أوسيم، صباح أمس الثلاثاء، حالة من الكر والفر بين المواطنين، نتيجة إطلاق شخص النار بطريقة عشوائيا، مما أسفر عن وفاة 5 مواطنين وإصابة 5 آخرين بأعيرة نارية.

تعود التفاصيل عندما نلقى مركز شرطة أوسيم بلاغا يفيد قيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بطريقة عشوائية تجاه المارة، أسفر عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة تبين قيام «محمود.م.س»، 36 سنة، عامل ومقيم بدائرة المركز، بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه المارة بالقرب من كوبرى الصفيرة دائرة المركز.

وأسفر عن وفاة 5 مواطنين وإصابة 5 آخرين بأعيرة نارية، وتمكن النقيب عمر على عطيتو معاون مباحث أوسيم، والأمين على صلاح من قوة القسم، بمبادله المتهم حتي تمكنوا من القضاء عليه وقتله، وتقليل عدد الضحايا، فيما أصيب الضابط والأمين بأعيرة نارية، تم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.