رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«القومي للمرأة» يكرم مديرة منطقة الصعيد بالمصرف المتحد

أثناء التكريم
أثناء التكريم


في احتفالية كبرى أقيمت بالمجلس القومي للمرأة بمناسبة مرور 100 عام على يوم المرأه المصرية، تم تكريم سامية عبد الجابر – مدير عام منطقة الصعيد بالمصرف المتحد كمثل قوي لتمكين المرأة المصرية وبالتحديد الصعيدية واستطاعتها للوصول إلى مناصب قيادية. 

وتعد «سامية عبد الجابر» أول سيدة تتولى مهام مدير فرع  لبنك بالصعيد، وتم ترقيتها عدة مرات نظرا لتفانيها في العمل وقدرتها على تحقيق نتائج ملموسة على صعيد العملاء، وأيضا على المجتمع السوهاجي، حيث عينت أول رئيس قطاع ومنطقة تضم فروع المصرف المتحد بجميع محافظات الصعيد.

وأعربت «عبد الجابر»، عن سعادتها بهذا التكريم الذي تعتبره وساما على صدر كل امراة صعيدية وسوهاجية بالتحديد، مشيرة إلى أن الفضل يرجع للمصرف المتحد، وأشرف القاضي رئيس مجلس الإدارة، والمسئولين بالبنك لتشجيعهم لها ودعمهم الدائم.

وعن دورها في نهضة المجتمع السوهاجي والمرأة السوهاجية بالتحديد، قالت إنها مؤمنة بدور المرأة الكبير كمحرك أساسي للأسرة والمجتمع، مشيرة إلى مشاركتها في عدد من الحملات التوعوية التي تهدف إلى نشر الثقافة والوعي للمرأة منها: حملة "انت رجل"، و"طرق الأبواب"، والحملة القومية للشمول المالي فضلا عن عدد كبيرمن حملات أخرى بالأرياف والقرى.