رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التغريدة المسيئة وراء الإطاحة بميدو من الوحدة السعودي

إقالة ميدو بسبب تغريدة
إقالة ميدو بسبب تغريدة



أعلن نادي الوحدة السعودي،  اليوم، إقالة أحمد حسام ميدو المدير الفني لفرسان مكة.

وكتب نادي الوحدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «قرر مجلس إدارة نادي الوحدة، إقالة المصري أحمد حسام ميدو مدرب الفريق الأول لكرة القدم من منصبه، وتقديم الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق».


فيما وجه أحمد حسام ميدو، الشكر لإدارة الوحدة السعودي بعد إعلان إقالته بشكل رسمي من القيادة الفنية، مؤكداً على أنه يحترم قرار التخلي عن خدماته ولكنه سيستخدم القانون لإثبات اختراق حسابه عبر تويتر.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي  بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «شكرًا إدارة الوحدة شكرا جمهور الوحدة تحملت المسئوليه في ظروف صعبة  واستطعت بفضل الله و توفيقه و مسانده الإداره و إخلاص اللاعبين و الجهاز الفني والإداري والطبي أن احقق بالفريق نتائج و أداء متميز أشاد به الجميع احترم قرار الإدارة لكني سأثبت من خلال الإجراءات القانونية اختراق حسابي».

جدير بالذكر أن ميدو قاد الفريق في 13 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 3، وتلقى الخسارة 4 مرات.

وجاء قرار إقالة  أحمد حسام ميدو، من جانب إدارة نادى الوحدة السعودي ،  بسبب رده وإساءته لمشجع علق على تغريدة له بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهو ما أثار موجة من الغضب من جماهير الوحدة الذين وصفوا الرد بالمسيء وطالب بعضهم برحيله، ليعود نجم نادي الزمالك السابق بحذف التغريدة والتعليق المسيء قبل نشر تغريدة جديدة أكد خلالها أن حسابه تم اختراقه من قبل مجهولين.

وكشفت تقارير سعودية، عن أن  رحيل ميدو عن الوحدة والوسط الرياضي والكروي السعودي  بسبب احدى تغريداته على تويتر ، بعد ما وصفوها بـ"التغريدة المسيئة" التي هزت الوسط الرياضي والتي تنافي الأخلاق والقيم، مؤكدين أن ميدو رد على أحد المغردين في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بكلمة لا علاقة لها بالأخلاق، وهو الأمر الذي استفز الرياضيين على وجه الخصوص على الرغم من إعلان المدرب المصري اختراق حسابه بعدها وحذف التغريدة والتعليق.

وعقب الإقالة بدقائق أعلنت إدارة نادى الوحدة السعودى تعيين التشيلى ألفارو فيدال مديرا فنيا للفريق الفريق خلفا لأحمد حسام ميدو، على أن يساعده المدرب الوطنى عيسى المحيانى.