رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضى منصور للاعبى الزمالك : جمهور الاهلي " شتمكم" وعايز الرد !

مرتضى منصور
مرتضى منصور



حرص مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على عقد جلسة مع لاعبى الزمالك ، على هامش التدريب الذى اعقب العودة من الجزائر  ، بعد التأهل إلى دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية .

رئيس الزمالك ، هنأ اللاعبين والجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس واكد لهم انهم كانو رجالة في الملعب  رغم تعنت الحكم السنغالى ، ومساعده ضدهم .

واكد مرتضى منصور انه سيتم الإفراج عن مستحقاتهم المجمدة ،  مع تكليف محمدبدر  مدير الحسابات بإيداع  مستحقاتهم فى حسابات اللاعبين .

كما كلف رئيس الزمالك ، امير مرتضى منصور ، المشرف العام على فريق كرة القدم بالزمالك بإعداد مذكرة بمكافأة الصعود لعرضها على مجلس الادارة تمهيدا لصرفها .

وحرص مرتضى منصور ، على تحذير اللاعبين من الحصول على الاعتراض على الحكام فى لقاء المقاولون العرب حتى لا يتم ايقافهم قبل لقاء القمة امام الأهلي المقرر إقامته يوم 30 مارس الجارى .

كما طالب مرتضى منصور ،من لاعبى الزمالك احترام الخصم فى لقاء المقاولون العرب المقرر إقامته غدا مؤكدا لهم انهم سيواجهو فريق قوى يقوده مدير فنى متميز هو عماد النحاس وعليهم تحقيق الفوز مع تحذيرهم من الاستهتار  حتى يعود فارق النقاط مع الاهلى الى 4 نقاط من جديد .

وتحدث مرتضى منصور ، عن لقاء القمة حيث  طالب لاعبى الزمالك بالرد على شتائم جماهير الأهلي لهم قائلا كلنا اتشتمنا فعليهم الرد لناديهم ورئيس الزمالك مشيرا إلى أنه نال الكم الاكبر من الشتائم ومعه محمود كهربا .

وقال رئيس الزمالك ،  للاعبين عليكم الرد على جماهير الأهلي فى الملعب مضيفا ان الرد بعقلكم واقدامكم حتى يتم توسيع الفارق مع الاهلى الى 7 نقاط قائلا بعدها اللى يحصلنا يكسرنا  .