رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات «المعركة النارية» بين عائلتين فى قرية العزيزية بالبدرشين

مشاجرة أرشيفية
مشاجرة أرشيفية


صرحت نيابة البدرشين، بدفن جثة ربة منزل، توفيت متأثرة بإصابتها بطلق ناري، في مشاجرة بين عائلتين بقرية العزيزية التابعة لدائرة مركز شرطة البدرشين، بسبب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، أسفرت عن وفاة 4 آخرين.

تلقى العميد خالد فهمي، مأمور مركز شرطة البدرشين، بلاغًا من شرطة النجدة بالجيزة، يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، بين عائلتين بقرية العزيزية دائرة القسم، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم علي عبدالكريم مفتش مباحث البدرشين والعياط، والرائد عمرو البطران وكيل فرقة العياط والبدرشين، والرائد أحمد عكاشة رئيس المباحث، والنقباء أحمد يحي، وأحمد فايز، ومحمد جمال برغش معاوني المباحث، إلى محل البلاغ.

وتمكنت القوات من السيطرة على المشاجرة، وضبط أطرافها، والسلاح المستخدم في المشاجرة، وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بقيادة العميد خالد فهمي، مأمور مركز شرطة البدرشين.

وكشفت تحريات العميد عبد الرحمن أبو ضيف، رئيس قطاع جنوب الجيزة، والمقدم على عبد الكريم، مفتش مباحث البدرشين والعياط، أن يوم الخميس الماضي، حدثت مشادة كلامية بين طرفين من عائلتي «أبو ترك وأبو عبدالله»، نتيجة قيام «أحمد.م.ع»، من الطرف الثاني، بالتشاجر مع «مصطفي.أ.ا» من الطرف الأول، وتمكن عدد من الأهالي من السيطرة على الموقف، ولم يتمكنوا من الصلح بين الطرفين.

وأضافت التحريات أن عصر أمس السبت، تطورت المشادة إلى مشاجرة بالأسلحة النارية، أسفرت عن وفاة «ر.ع.ع.ت» 55 سنة بطلق ناري في الرأس، ولفظت أنفاسها الأخيرة داخل مستشفي القصر العيني، وإصابة «س.ش.ت» 34 سنة بطلق ناري في البطن والجانب، وتم احتجازه داخل غرفة العناية المركزة، و«ع.ع» طلق ناري بالفخذ، و «ع.ع.ت» طلق ناري في القدم، و «م.س.ت» 32 سنة كسر في الذراع.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.