رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور..سلسة مؤتمرات وندوات لمستقبل وطن سوهاج لشرح التعديلات الدستورية

ندوات حزب مستقبل
ندوات حزب مستقبل وطن بسوهاج

 

 
قال اللواء محمد مصطفى ، أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج ، ان أمانة الحزب بالمحافظة بتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف ، رئيس الحزب ، نظمت سلسلة من المؤتمرات والندوات الموسعة خلال الأسبوع المنقضى ، استهدفت نوعية المواطنين بالتعديلات الدستورية ، وحثهم على الخروج والمشاركة بالتصويت فى عملية الإستفتاء.


وأوضح مصطفى - فى بيان صحفى اليوم  - أنه تم تنظيم 4 مؤتمرات هامة للحزب للتوعية بالتعديلات الدستورية بقرى العيساوية شرق بمركز أخميم ، وحاجر مشطا بمركز طهطا ، وبندرى طهطا ، وسوهاج بخلاف الندوات التى شملت مختلف الأمانات الفرعية الحزب بالمحافظة ، لافتا إلى أن هذة المؤتمرات شهدت حضورا مكثفا وكبيرا من المواطنين من مختلف الفئات ، سواء من الرجال ، أو السيدات ، أو الشباب ، أو الفتيات ، والذين عرضوا تساؤلاتهم واستفساراتهم بخصوص التعديلات الدستورية ، وتبينوا النقاط الغامضة عليهم والغير مفهومة بالنسبة لهم فى المواد التى تضمنتها التعديلات.


وقال المهندس مدحت المدنى ، أمين مساعد الحزب ، ان هذة المؤتمرات والفعاليات جرت وقائعها بمشاركة كافة الأمانات النوعية بلجان الحزب ، وتحدث فيها عدد من أمناء اللجان بحضور أمناء الحزب بالأمانات الفرعية وأعضائه ، لافتا إلى أن المتحدثين فى المؤتمرات والندوات أكدوا على أهمية التعديلات الدستورية بالنسبة للمرحلة القادمة ، وضرورة تأييدها ، والمشاركة فى عملية الإستفتاء عليها ، وعدم الإلتفات للحملات والشائعات التى تروجها الجماعة الإرهابية وأعوانها ، من أكاذيب مضلله بين الحين والآخر بهدف زعزعة المصريين والنيل من عزيمتهم .
ومن جانبه أشاد المهندس محمد محمود لبيب ، أمين التنظيم بالحزب ، بالحضور والمشاركة الكبيرة للمرأة فى مؤتمرات وندوات الحزب الخاصة بالتعديلات الدستورية ، وحرصها على المناقشة ، داعيا جموع المواطنين إلى النزول والمشاركة فى فعاليات الحملة التى أطلقها الحزب على مستوى الجمهورية " انزل .. شارك .. قول رأيك ".


وأشار لبيب ، إلى أن مؤتمرات وندوات الحزب أكدت إلى جانب التعريف بالتعديلات الدستورية على تعريف المواطنين ولفت انتباههم للمشروعات القومية الكبيرة التى تحققت بمختلف محافظات مصر منذ تولى الرئيس بعد الفتاح السيسى،  وحاجة الدولة إلى مزيد من الإستقرار لاستكمال مسيرة الإنجازات .